أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

منشور يطالب أتباع الأحمر تسليم أنفسهم إلى أقرب نقطة عسكرية تابعة للجيش: يفجر خلافات بين قوات صالح ومناوئيه

- يو بي آي

تتبادل قوات موالية للرئيس اليمني علي عبدالله صالح والأخرى المنشقة عنه بقيادة اللواء علي محسن الأحمر، الاتهامات حول المسؤولية عن منشور يطلب من أتباع الأحمر تسليم أنفسهم إلى أقرب نقطة عسكرية تابعة للجيش .

 

وقال مصدر عسكري تابع لقوات الرئيس صالح في بيان له إن “هناك مزاعم كاذبة حول ما ادعته قوى الإخوان المسلمين، بأن منشوراً وزعته القوات المسلحة يطالب المغرر بهم بتسليم أنفسهم” .

 

وكان حلف مكون من الرئيس صالح والإخوان المسلمين والسلفيين، قاده الأحمر بدعم سعودي، خاض 6 حروب ضد الحوثيين في صعدة، شمالي البلاد، انتهى بوقف الحرب بعد أن خلّفت نحو 30 ألف قتيل من المدنيين والعسكريين .

 

وأضاف المصدر إن “هذه المزاعم تندرج في سياق تلك الأكاذيب والافتراءات ومحاولات تزييف الحقائق من قبل المتمردين والمنشقين ومن تحالف معهم من قوى الشر والإرهاب” .

 

إلى ذلك، قال مصدر في القوات المنشقة بقيادة الأحمر، إن “القوات الموالية للنظام وجّهت منشوراً إلى أفرادها تطالبهم فيه بتسليم أنفسهم إلى أقرب نقطة للقوات الحكومية إذا كانوا يريدون النجاة من الموت المحقق” .


ودعت القوات المنضمة إلى المحتجين، المجتمع الدولي إلى التنبه لهذه التهديدات التي يطلقها صالح .  

تعليقات الزوار
1)
العوبلى -   بتاريخ: 24-10-2011    
يا جيشنا بالله تعقلو لا تقتلو بعضكم بعض لاجل اطماع واغراض في راس كل واحد ولا تنسو انو احنا في اشهر حرم ؟؟
اين راحت العقوول واين ضاعت الحكممه
انا برايي لو طنت عسكور محنك والله ثم والله ما اتبع على محسن لو انا مجنون لو ما احب على صالح بروح ا لبيتي واولادي خير من عمل لا يجي ولا يودي
شاكرا تفهم الكلام
2)
جمانه -   بتاريخ: 24-10-2011    
اى شخص لديه انتماء للوطن مهما كانت الظروف والاسباب ستظل اليمن وترابها اسمى من اى خلافات والحاصل فى هده البلاد تخريب وليس تغيير اعرف ان الثوره هدفها اسمى من دلك اعمار وبناء

Total time: 1.0013