أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

اليمن : النيابة العامة تتهم قناة السعيدة وأخرين بإهانة وزارة الداخلية اليمنية ومنتسبيها في مسلسل همي همك (صورة قرار الاتهام)

- خاص

اصدرت نيابة الصحافة والمطبوعات بالعاصمة صنعاء قرار الاتهام بحق  قناة السعيدة الفضائية التي بثت على شاشتها في شهر رمضان مسلسل ساخر يدعى "همي همك" استهدف من خلاله اظهار الشرطة اليمنية بصوره ساخرة وغير مهنية.

 

كما تضمن قرار اتهام النيابة الذي حصل "اخبار الساعة" على نسخة منه  بأن المسلسل تضمن مشاهد اهانة لهيئة نظامية هي وزارة الداخلية ومنتسبيها بما يمس من مركزها واعتبارها القانوني وان المسلسل اظهر رجل الشرطة بمظهر الضابط البليد  من خلال حركاته وأسلوبه  في الحديث  وهندامه العسكري غير لائق  وان منتسبي الشرطة معتمدين في اعاشتهم  وتغذيتهم على الشيخ  والمواطنين وان العاملين بقسم الشرطة  يأتمرون بأوامر الشيخ  وجعل قسم الشرطة صالونا للحلاقة .

 

وشمل قرار اتهام النيابة اربعة اشخاص وهم:-

  1. حامد الشميري  رئيس مجلس ادارة قناة السعيدة "فار من وجه العدالة.
  2. اليمن : النيابة العامة تتهم قناة السعيدة وأخرين بإهانة وزارة الداخلية اليمنية ومنتسبيها في مسلسل همي همك (صورة قرار الاتهام)
     عامر البوصي  ممثل  دور الضابط "بيرم" فار من وجه العدالة.
  3. فلاح الجبوري مخرج المسلسل عراقي الجنسية "مفرج عنه بالضمان.
  4. عبد الناصر الغراسي  ممثل دور الضابط "وسيم" مفرج عنه بالضمان.

 

هذا وقد لاقى هذا المسلسل الساخر استهجان كبير في الشارع اليمني بجانب منتسبي وزارة الداخلية اليمنية الذي افتقد الى الرسالة المهنية والتي طغت عليها السخرية الفجة والاستهتار بمؤسسات الدولة بذلك الأسلوب الغير مسؤول.

 

 

Total time: 0.0627