أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

مقيم عربي يبتز زوجته السعودية بمساعدة مقيمين آخرين بحيلة جهنمية

 إستطاعت الجهات الأمنية بمحافظة جدة كشف تفاصيل جريمة غريبة من نوعها قلبت كافة الموازين وآثارت الرأي العام، وهي قضية مقيم عربي متزوج من سعودية، ويحاول القيام بإبتزاز زوجته مع إثنين أخرين للحصول على مبلغ مليون ريال.
 
وكانت الخطة التي إتخذها الزوج تتمثل في الدخول للمنزل وإحتجاز الزوج والتهديد بقتله إن لم تقم الزوجة بدفع المبلغ المطلوب، ولكن فشلت الخطة بعد أن قامت الزوجة بإبلاغ الشرطة في منطقة مكة المكرمة أن هناك شخصين دخلا إلى منزلها في محافظة جدة وبحوزتهما سلاح.
 
 
 
وأوضحت التفاصيل التي جاءت في البلاغ أن المتهمين يدعون أن لديهما حزاما ناسفا وقاما بإحتجاز زوجها من جنسية عربية والتهديد بقتله أو أن تدفع مبلغ مليون ريال لإخلاء سبيله.
 
ولكن تمكنت درويات الأمن بمحافظة جدة من دخول المنزل والقبض عليهما بعد مقاومة رجال الأمن ومحاولة الهرب، وتم ضبط الأسلحة السكين والمسدس بحوزتهما وكمية من العملات المختلفة، وتبين أن إحداهما من جنسية عربية والأخر من جنسية آسيوية.
 
وأكدت المصادر أنه من خلال الإجراءات المتخذة من كافة الجهات إعترف المتهمين أنهما كانا على إتفاق مع زوجة المبلغة، لكي يتمكنوا من إبتزازها ليحصل الزوج على المبلغ، وتمت إتخاذ الإجراءات اللازمة معهم وإيقاف الثلاثة تمهيدا لعرضهم على هيئة التحقيق والإدعاء العام. المصدر : بوابة القاهرة.
 
المصدر : بوابة القاهرة

Total time: 0.0781