أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

شرطة عدن تصدر بيان هام عن احداث اليوم

جُرِح 4 من قوات الأمن اليوم الخميس برصاص مسلحين خارجين عن النظام والقانون تمركزوا على بنايات في أحياء خور مكسر وقاموا بإطلاق النار من أسلحة رشاشة على رجال الأمن أثناء قيامهم بواجبهم بفتح طرقات رئيسية اغلقها المسلحون بالأحجار والإطارات الحارقة في تقاطعات جولة الثقافة والمطار والطريق المحاذي لساحل أبين .
 
وأوضح المتحدث الرسمي لإدارة أمن عدن النقيب/عبدالرحمن النقيب ان المسلحين اغلقوا صباح اليوم الخميس طرقا رئيسية في أحياء العريش وخور مكسر والمنصورة ما أدى الى عرقلة حركة السير وتعطيل مصالح المواطنين حيث لم يتمكن الموظفون من الذهاب الى مرافق عملهم والطلاب الى مدارسهم وكلياتهم . وأضاف النقيب بان عناصر إرهابية شاركت في اطلاق النار على رجال الأمن وسعى عدد منهم الى تأجيج الوضع عبر استخدام مكبرات الصوت في المساجد لاستدعاء أنصارهم لمواجهة قوات أمن العاصمة عدن .  
منوها بان اذا كانت هناك اية مطالب لهؤلاء المسلحين فعليهم التوجه بمطالبهم عبر الأطر الرسمية الحكومة ورئاسة الجمهورية وليس عبر اشاعة الفوضى واعمال التخريب وتعطيل مصالح المواطنين واقلاق سكينتهم العامة . واكد المتحدث الرسمي باسم إدارة امن عدن إن قوات الأمن بعدن لا يمكنها أن تقف مكتوفة الأيدي أمام مثل هذه الأعمال التخريبية وفي هذا الظرف العصيب والتي لا تخدم سوى أعداء الوطن وأعداء التحالف العربي والتي تهدف بالمقام الأول الى زعزعة الأمن والاستقرار والسكينة العامة التي تنعم بها المحافظات المحررة وخاصة العاصمة عدن . واهابت إدارة أمن عدن بكافة أبناء عدن الشرفاء الوقوف الى جانب قوات الأمن والتصدي لكل من تسول له نفسه المساس بأمن وإستقرار العاصمة عدن وكل من يقف خلف هذه الاعمال التخريبية التي تهدف الى جر عدن الى أتون فوضى لن يستفيد منها سوى أعداء الوطن .#المكتب_الإعلامي_إدارة_أمن_عدنالخميس 13 إبريل 2017م
المصدر : متابعات

Total time: 0.0646