أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

بالفيديو ..صورة للحارس الشخصي للملك سلمان تشعل مواقع التواصل .. شاهد ماذا فعل

في صورة انتشرت على جميع مواقع التواصل الاجتماعي ، صورة يظهر فيها الحارس الشخصي للعاهل السعودي الملك سلمان وهو ينحني أمامه ويربط حذاءه ، فيما الملك يجلس على كرسي .

 
الحارس الذي يدعى ” عبد العزيز الفغم ” ، وهو الحارس الشخصي للملك سلمان الذي يكون مه دائما في جميع المناسبات الرسمية و العامة ، انحنى أمام كل الوزاء وقام بربط حذاء الملك وذلك قبيل افتتاح مؤتمر القمة الإسلامية الأمريكية المنعقدة في الرياض . 
الصورة التي تم تداولها عبر المواقع العالمية ، لاقت استحسان العديد من أبناء المملكة وقد خصص هاشتاق على موقع توتير باسمه ، وانهالت التعليقات الايجابية و المسيدة بعمله وانه والده ، وأن علاقته بالملك ليست مجرد علاقة حارس شخصي للملك بل علاقة أبوية جذورها الإحترام والأدب للكبير ، على حد وصف المغردين . 
من الجدير بالذكر أن “عبد العزيز الفغم ” عقيد في الحرس الملكي ، فقد عين باللواء الخاص وتم نقل خدماته إلى الحرس الملكي بعد دمجه مع الواء الخاص . 
والده بداح كان يعمل ايضا مرافقا شخصيا لخادم الحرمين الشريفين ورتبته العسكرية لواء وهو من الرجال الذين لازمو الملك عبد الله بن عبد العزيز لاكثر من 30 سنة قبل ان يتم تعيين ابنه عبد العزيز في اللواء الخاص من الحرس الوطني .

 

 

Total time: 0.0679