أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

وزير الكهرباء: تم إصلاح الخلل الأساسي في خطوط نقل الگهرباء مأرب- صنعاء وقريباً عودة التيار الكهرباء لطبيعته

- صنعاء

توقع الأخ الدكتور صالح سميع وزير الكهرباء أن تشهد الفترة القريبة القادمة، عودة التيار الكهربائي إلى العمل بشكل طبيعي.وأعلن في تصريح ل«26سبتمبر» أن الخلل الرئيسي الحادث في خطوط نقل الطاقة الكهربائية مأرب - صنعاء اكتمل إصلاحه في يوم أمس الأربعاء، من خلال استكمال تركيب البرج الجديد في منطقة بيت دهرة بني الحارث بمحافظة صنعاء، بديلاً عن البرج الذي تعرض للانهيار في وقت سابق.

وأوضح الأخ الوزير أن العمل جار لإصلاح أضرارأخرى بسيطةفي نقيل بن غيلان وفي منطقة آل شبوان بمحافظة مأرب،موضحاً أن هناك جهوداًتبذل للتفاهم مع بعض رجال القبائل في المنطقتين،لتوفيرالأجواء الملائمة لإصلاح الاختلالات الحادثة هناك.

وأفاد الدكتور سميع أن العمل مستمر كذلك في صيانة وإصلاح محطتي حزيز وذهبان في أمانة العاصمة، مشيراً إلى أن المحطتين بحاجة إلى قطع غيار، وإلى توفير مادة الديزل.

وأكد الأخ الوزير أن إصلاح المنظومة الكهربائية وضمان عملها بشكل مستمر وسليم يتطلب تعاون الجميع وتضافر جهودهم لحل إشكاليات هذا القطاع وتغطية العجز الحاصل فيه، ومواجهة الطلب المتنامي على الطاقة.

المصدر : 26 سبتمبر
تعليقات الزوار
1)
بطل مأرب -   بتاريخ: 22-12-2011    
مشكور ياشيخ المشايخ لاكن الابراج عابره في بلاد أقبح القبايل وأنذل الناس لأن هذه الابراج هي تعتبر امانة في اعناقهم فهم خانوا الامانة وسقطوا في الوحل النجس
2)
كذاب وستين كذاب -   بتاريخ: 22-12-2011    
هذا الوزير الكذاب اذا صح من كلامة شىء حة\ول الكهرباء ابقي قابلوني هو حصل على الوزارة نتيجة كذبة وقسمة اليمين في قناة سهيل بأن الرئيس سفاح وقاتل وهو يعرفة حق المعرفة وبهذا حصل على الوزارة لكي يكذب على الشعب ان سيصلح الكهرباء بعد ان تمد الابراج كما قال غوار الطوشي من خلفة
3)
محمد الكستبان -   بتاريخ: 24-12-2011    
الصدق في وش الوزير بس على الله يكونو صادقين

Total time: 0.0685