أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

على طاولة وزير النقل قبل زيارة حضرموت

- المكلا / خاص

يتعطش الكثير من أبناء محافظة حضرموت لزيارة الوزير الحضرمي في حكومة الوفاق الوطني الدكتور واعد عبد الله باذيب وزير النقل ، والذي وعد خلال لقائه بمحافظ محافظة حضرموت الأستاذ خالد سعيد الديني بزيارة قريبة للمحافظة للإطلاع خلالها على عمل الموانئ والمطارات بالمحافظة .

هذا التعطش الذي يعيشه بعض أبناء المحافظة وبالأخص من لهم علاقة بعمل الموانئ اليمنية وميناء المكلا بالتحديد الذي ساهم ضعف الحركة فيه إلى تضرر العديد من المواطنين من تجار ووكالات ملاحية وموظفين وعمال شحن وتفريغ مالكي القاطرات والسيارات وغيرهم ، رغبة من الجميع في معرفة ماسيعمله الوزير الجديد للمحافظة خاصة في مشروع ميناء بروم ومشروع ميناء سقطرى وتفعيل ميناء المكلا ليعود إلى ما كان عليه قبل سنوات قليلة .

وحتما لن يتم هذا النجاح إلى بتكاتف الجميع مع الوزير وخاصة أبناء المحافظة المؤهلين وذوي الخبرة البحرية سواء كانوا في حضرموت أو في خارجها ، وميناء عدن يشهد بنجاح العديد من هذه الكوادر التي تنتمي لتربة حضرموت وأهلها .

فهل سيحقق الوزير ذلك ؟

تعليقات الزوار
1)
ثوري -   بتاريخ: 03-01-2012    
اولا خلو الوزير يتنفس عادة ماوصلش لحاجز المائة مليون ريال من القرط من ميناء عدن والحديدة وبايجي يكمل عندكم. وبعدين بايحلها الف حلال. يعني جهزو جواني الفلوس الرجال واجي جيعان قوي.

Total time: 0.0513