أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مقتل ثمانين حوثي في معارك كتاف وحجة، وكتائب "الحسين" تفشل في السيطرة على موقع عسكري استراتيجي للمرة الثانية

- خاص

فشلت للمرة الثانية كتائب "الحسين" (الجناح الأقوى) للحوثي في السيطرة على موقع استراتيجي تسيطر عليه القبائل المناصرة لدماج في منطقة كتاف مساء الأمس.

واستمر هجوم الحوثيين على ذلك الجبل لساعات ابتداءً من الساعة الثامنة مساءً وحتى السابعة من صباح اليوم الإثنين.

وأفاد المتحدث باسم القبائل المناصرة لدماج "مهيب الضالعي" في اتصال هاتفي لـ"اخبار الساعة" عن سقوط اكثر من اربعين قتيل من الحوثيين في تلك المعركة وعشرات الجرحى .. فيما لا تزال جثث القتلى في اسفل الموقع الذي حاول الحوثييون السيطرة عليه.

وافاد المتحدث أن الجبل يقع ميمنة القبائل المعسكرة والمناصرة لدماج .. مقابل معسكر عنبان .. وكل من الموقع والمعسكر يشرف على الطريق "الإسفلت" المؤدي من "كتاف" الى "البقع".

كما اشار المتحدث باسم القبائل عن سقوط شهيدين من القبائل في تلك المعركة.

وفي معرض كلامه عن كتائب الحسين وهجومهم ليلة أمس افاد المتحدث عن اخبار تتحدث عن تلك الكتائب أنها ضمن الكتبائب التي شاركت بالهجوم على منطقة دماج بداية هجوم الحوثيين على أهل السنة في دماج.

وفي تطور آخر من منطقة حجة افادت مصادر لـ"اخبار الساعة" عن اخبار وصفها بالمؤكدة ان الحوثييون قطعوا طريق عبس حجة، وقام على إثرها القبائل بالتداعي والهجوم عليهم مما ادى الى مقتل اكثر من اربعين حوثي في ذلك الهجوم ليتمكن القبائل بعدها من استعادة السيطرة على الطريق.

 

تعليقات الزوار
1)
ابو محمد -   بتاريخ: 23-01-2012    
الله اكبر ولله الحمد
نسأل الله ان يثبت أهل السنة وان يدحر الرافضة عباد القبور الذين يدعون من دون الله من لا يستجيب لهم الى يوم القيامة
2)
ابومصعب -   بتاريخ: 24-01-2012    
الحوثي زائل لامحاله والايام ستكون الحكم اما كتائب الحسين وكتائب الموت فستموت لانها مجرد اسماء كما هو الحوثي مجرد اسم فصنعه عفاش وغيره من اجل ابتزاز الجيران ولكن اتى امر الله باجتثاثهم وجعل المنطقه طاهره من رجسهم وافكارهم نسال الله النصر القريب على هؤلاء وعى اخواني في صعده ان يكسرو حاجز الخوف والعقده التي في نفوسهم فطلاب دماج لم يكن لديهم سلاح يكفي لمواجهة المعتدين ولكن الاراده والعقيده انتصرت
3)
العامري -   بتاريخ: 24-01-2012    
يجب تطهير اليمن من الحوثي حتى ينعم بالامن والرخاء والعدالة والمساواة

Total time: 0.0514