أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

وزير الداخلية يؤكد القبض على منفذي جريمة اغتيال الدكتور راجي حميد الدين رئيس جامعة إقرأ

أوفت وزارة الداخلية بوعدها وتمكنت أجهزتها، اليوم الأربعاء، من القبض على الخلية التي اغتالت أستاذ جامعي بصنعاء، بعد يومين من تأكيدها أن العملية لن تقيد ضد مجهول وأنها ستصل إلى الجناة.
ونشرت صحيفة الثورة الحكومية عبر موقعها الالكتروني خبراً، عرضت فيه بعض المعلومات من حوار أجرته مع وزير الداخلية بحكومة صنعاء اللواء عبدالحكيم الماوري، الذي تنشره الصحيفة في عددها يوم غد الخميس.
وبحسب ما نشره موقع الصحيفة، قال اللواء الماوري إن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على منفذي عملية اغتيال الدكتور راجي حميد الدين وأنه ما تزال هناك عملية ملاحقة لمتورطين آخرين في العملية.
وقال ان “المنفذين لجريمة الاغتيال ينتمون إلى الجماعات الارهابية التكفيرية وان التحقيقات لا تزال جارية معهم، ولايزال البحث جار للقبض على بقية المتورطين، وسيتم احالة ملف القضية الى القضاء بعد استكمال اجراءات التحقيق خلال القريب العاجل” بحسب قوله.
وكان مسلحون مجهولون نفذوا عملية اغتيال يوم السبت الماضي طالت رئيس جامعة إقرأ الخاصة وعضو هيئة التدريس بجامعة صنعاء الدكتور راجي حميد الدين في شارع القاهرة بالعاصمة صنعاء.
وعقب العملية أصدرت وزارة الداخلية بياناً تعهدت خلاله بأنها لن تقيد الجريمة ضد مجهول وأنها ستعمل ليلاً ونهاراً وستصل للجناة الذين اتهمتهم بالارتباط بالتحالف السعودي.

Total time: 0.051