أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

صالح يطلب من هادي الانتقال للعيش في مجمع دار الرئاسة

- صنعاء

كشفت مصادر مقربة من الرئاسة اليمنية عن إجراء الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح مع الرئيس المنتخب عبدربه منصور هادي اتصالاً هاتفياً في ساعة مبكرة من صباح أمس طلب منه خلاله التوجه الفوري إلى مقر مجمع دار الرئاسة والانتقال للإقامة فيه .

ونقلت صحيفة الخليج عن المصادر , أن صالح حث هادي على الانتقال وعائلته للإقامة في مجمع دار الرئاسة الكائن بمديرية السبعين بصنعاء لبدء ممارسة مهامه الرئاسية واستخدام المكتب الرئاسي الملحق بالمجمع .

وأكدت المصادر أن الرئيس المنتخب طلب من مساعديه البدء بنقل كافة متعلقاته الشخصية من مكتبه بالقصر الجمهوري إلى المكتب الرئاسي بمجمع دار الرئاسة، المقر الرئيسي للرئاسة اليمنية .

وكان هادي قد أرجأ انتقاله إلى مجمع دار الرئاسة عقب حصوله على تفويض الصلاحيات من الرئيس صالح بناء على نصيحة تلقاها من أحد الدبلوماسيين الغربيين ولاعتبارات أمنية محضة .

المصدر : الخليج
تعليقات الزوار
1)
يمنى -   بتاريخ: 22-02-2012    
انت ما تستحون القصر حق ابوه حتى يتصل له القصر حق الشعب وهو من اعطاه عبدربه وعفاش يموت بغيه
2)
خالد -   بتاريخ: 22-02-2012    
صدقت يايمني لكن ايش نعمل الكذب في دمهم ولازالو يعيشون بوهم ان عفاش مازال يحكم اليمن
3)
ام محمد -   بتاريخ: 22-02-2012    
حبايب والله كل واحد بيعزم على الثاني واحد بيقول مكافه نهايه الخدمه والثاني بيعزم يمارس مهامه من القصر البلاد بخير طالما فيها ناس حبوبين بيحبو بعض لهذه الدرجه انه الايثار ,انه عنوان الاخاء والتراحم لعهد جديد تسوده المحبه والاخاء ههههههههههه اذا انت تريد ان ترى عجب العجاب اهلا بك بوطنك الثاني اليمن او الوطن الاول على ماتشتي خاصه اخواننا من الصومال والقرن الافريقي

Total time: 0.0598