أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

السيدة/ أمة العليم السوسوة تزور اليمن في مهمةٍ رسمية

- يزن الصغيري

وصلت إلى صنعاء اليوم الإثنين 05 مارس/ آذار 2012، السيدة/ أمة العليم السوسوة، مساعد أمين عام الأمم المتحدة - مساعد مدير عام برنامج الأمم المتحدة الإنمائي – المدير الإقليمي لمكتب الدول العربية، في مهمةٍ رسمية تستمر لمدة ثلاثة أيام، حتى الخميس 08 مارس/ آذار 2012.

هذا و قدم برنامج الأمم المتحدة الإنمائي دعماً تقنياً و فنياً لللجنة العليا للإنتخابات و الإستفتاء لإجراء الإنتخابات الرئاسية المبكرة بتاريخ 21 فبراير. كما أسهم في إدارة صندوق مانحي الإنتخابات الذي تدعمه عددٌ من الجهات المانحة. و سيعمل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي خلال المرحلة القادمة على تقديم الدعم في مجالات عمله المعروفة، و على رأسها الحكم الديمقراطي من خلال عددٍ من المشاريع، يأتي في مقدمتها مشروع الإنتخابات الذي دعم الإنتخابات الرئاسية المبكرة و الذي سيتابع عمله لدعم العملية الإنتخابية خلال المرحلة الإنتقالية بشكلٍ عام.  كما سيكون للبرنامج مساهمته في الإعداد للحوار الوطني الشامل و البناء و الذي سيناقش كل القضايا. علاوةً على ذلك سيكثّف البرنامج جهوده في مجالات الإنعاش المبكر و منع الكوارث و مكافحة الفقر و الحفاظ على البيئة و غيرها من المجالات التنموية الهامة.

و تأتي زيارة السيدة/ السوسوة لتأكيد الجهود المستمرة للبرنامج. 

تعليقات الزوار
1)
بوعماد -   بتاريخ: 05-03-2012    
يعلق الكثير آمال كبيرة في أن تسم بشكل كبير في دعم غلإقتصاد اليمني وبالتحديد عبر برامج يصل فيه الدعم مباشرة للمستحقين وليس عبر اجهزة الدولة خوفا مما كان يحدث في العهد الماضي

Total time: 0.0686