أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

اليمن: رئيس الجمهورية يوقف قرار تعيين الحرازي مديرا لـ "الاقتصادية"

- صنعاء

قال مصدر مطلع في العاصمة صنعاء ،ان توجيهات صدرت من الرئيس عبد ربه منصور هادي، قضت بوقف تنفيذ قرار تعيين ياسر الحرازي مديراً عاما للمؤسسة الاقتصادية اليمنية خلفا لحافظ معياد، وذلك على خلفية الاحتجاجات التي شهدتها المؤسسة عقب صدور القرار.

وأضاف المصدر لـ " التغيير "  أن توجيهات الرئيس هادي جاءت أيضاً بعد تقديم ملفات فساد ضد المدير الجديد للمؤسسة ياسر الحرازي، مشيرا إلى انه من المتوقع تعيين مديراً جديداً للمؤسسة خلال الأيام المقبلة.

وكان صدر قرارا جمهوريا قضى بتعيين ياسر حسين الحرازي مديرا عاما للمؤسسة الاقتصادية اليمنية خلفاً لحافظ معياد، الامر الذي ادى إلى احتجاج العديد من موظفي المؤسسة الذين اعترضوا على القرار وقاموا بتعطيل العمل داخل المؤسسة.

وياسر الحرازي يشغل منصب المدير العام المساعد للمؤسسة الاقتصادية اليمنية قبل أن يتم تعينه مديراً عاماً للمؤسسة.

وكان مصدر مسؤول في حزب المؤتمر الشعبي العام ، نفى في وقت سابق ان يكون معياد وراء ثورة الموظفين ضد القرار قائلا: " بأن حافظ معياد رحب بالقرار الجمهوري،مضيفاً "إذا كان هناك من أعترض على القرار فهو من العاملين في المؤسسة لما يحظى به معياد من احترام بينهم".

 

المصدر : التغيير
تعليقات الزوار
1)
عبدالله محمد واصل -   بتاريخ: 29-03-2012    
الم اقول في السابق انها ديمه خلفنا بابها واليوم تحقق الامر وتم التوقيف وحنشوف ما يظهر به القرار.
من جانب المحبين لمعياد فلا يوجد اي محب له سواء اصحاب المصلحه الشخصيه او المرتزقه
2)
فيصل محمد -   بتاريخ: 29-03-2012    
والله لو تراجع الرئيس عن القرار ما بيمشي له قرار واحد بعد اليوم ، يا جماعه هذا قرار جمهوري ولازم ينفذ حتى ولو غلط واكتشف الرئيس انه كان قرار خاطئ لازم يكون فيه احترام لقراراته وبعدين يعرف كيف يعالج ويصحح هذا الخطاء بطريقه لائقه اما هكذا والله لن تكون له هيبه في اي قرار وتأخذه لاحقا
3)
الفيصـــــــــل -   بتاريخ: 29-03-2012    
شر البلية ما يضحك في بطانة سيئة حول الرئيس أو وفي متربصين من العصابة السابقة يريدون التشهير فيه ويفشلون كل قرارته لكونهم مصابين بمرض نفسي ولا يريدوا الخير لليمن أو الاحتمال الاخطر والمخيف إن الرجل يتصرف بريموت كنتروول ومن عفاش نفسه.

Total time: 0.5448