أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

عاجل: قبائل الحميدة والصبيحة تدعي أبناءها التجمع والتسلح والدخول الى صنعاء لحماية رئيس مصلحة الضرايب

الاعتصام امام مصلحة الضرائب
- عدنان الجعفري

حذرت قبائل الحميدة والصبيحة بمحافظة لحج  الدولة من السماح المساس برئيس مصلحة الضرايب احمد احمد غالب من قبل بلاطجة التاجر الكبوس وشارب على خلفية تطبيقه لقانون المبيعات .

 

وقال بيان صادر عن قبيلة الحميدة وقبائل الصبيحة الذي ينتمي لها رئيس مصلحة الضرائب أنهم على تأهب لتدخل القبيلة لفك الحصار على رئيس المصلحة في حال لم تتدخل الأجهزة الأمنية الحكومية من فك الحصار البلطجي الذي يقوده لصوص المال العام الذين يريدون التحايل على دخل الدولة إلى جانب تهريبهم بضائعهم التي يستوردوها عن طريق التهريب حسب البيان.

 

 وأعلنت القبائل في البيان أنها دعت كافة أبناء الصبيحة وقبيلة الحميدة إلى سرعة الوقوف إلى جانب رئيس المصلحة وحمايته من بلاطجة ألصوص وإنها تقوم حاليا بتجميع قبائلها وخلال الساعات القادمة مع استمرار الحصار إن لم  يتوقف سيدخلون العاصمة صنعاء وسيحلون بدل النظام في حالة إن غاب عن مهامه بحماية موظفين الدولة.

وقالوا إن تصرف  رجلي الأعمال «حسن الكبوس ومحمد شارب»، باستقدام عشرات من العاطلين عن العمل وسائقي الدراجات النارية وبلاطجة لمحاصرة مبنى مصلحة الضرائب، وإغلاق البوابة الرئيسية، ما تسبب في منع الموظفين من الخروج من عملهم وذلك بسبب محاولة المصلحة فرض ضريبة المبيعات على التجار ر عمل غير قانوني ونحن في انتظار تدخل القانون وإلا باستطاعتنا حل هذه الإشكالية بنفس التصرف

تعليقات الزوار
1)
سلمان -   بتاريخ: 16-04-2012    
وين الدولة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هذه تركة اللصوص
2)
مراقب -   بتاريخ: 16-04-2012    
من هو احمد المعبقي حتى لا تفتضحوا يا مفضوحين!!!
لا بد من احالته الى المحاكمة عميل الامن القومي.
3)
ابوعبدالحق -   بتاريخ: 17-04-2012    
على الدوله حمايه رعاياها ومضفيها وشكرا

Total time: 0.0814