أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مبادرة (SIBLINGS) الشبابية بدأت خطواتها التجهيزية لصالح الأطفال المرضى بالسرطان

- صنعاء

في يوم الاربعاء الموافق 18 / 4 / 2012م في إطار التجهيز للحملة التي ستقوم بها مبادرة (Siblings) الشبابية في الايام  القادمة أقام شباب المبادرة زيارة  للأطفال المصابين بالسرطان  في دار الحياة لرعاية المرضى المصابين بالسرطان من اجل تقديم الدعم النفسي لهم ورافق الزيارة  حضور دورة تدريبية التي اقامها المركز الوطني لمكافحة السرطان بالتعاون مع المبادرة في  كيفية التعامل مع الأطفال المصابين بمرض السرطان وقام افراد المبادرة بتوزيع  مجموعة من الهدايا .

وفي إطار تجهيزات  شباب المبادرة للعمل في الحملة تم استضافة المدربة سمر البنا في دورة بعنوان التخطيط الاستراتيجي وتحديد الأهداف في يوم الخميس الموافق 19/4/2012م.

ومازالت المبادرة بالتعاون مع المركز الوطني لمكافحة السرطان في اطار التجهيز للحملة.

مبادرة (Siblings) مجموعة من الشباب اجتمعت أفكارنا وتوحدت إرادتنا وتكافت أيدينا وتحاورت قلوبنا حتى تنثر ما تريد... حتى تُسير طاقتها في فعل كل خير وجميل.. ما نتمناه هو أن نرى الجميع سعداء.. وما نحلم به هو أن تكون أفكارنا دافع لنا للتطور قُدماً الى الأمام لبناء بلدنا الذي لطالما احتضن أرواحنا.. هدفنا هو الرفع من وعي مجتمعنا ولفت النظر الى المجموعات الهشة في المجتمع من خلال اقامة الفعاليات الهادفة في شتى المجالات وتحفيز كل فرد ليصبح عنصراً فاعلاً في مجتمعه ذو هدف يتبعه في حياته لا تستقر عينه الا برقي مجتمعه يحس بما حوله ويعيش لحظته ليبني مستقبله.

تعليقات الزوار
1)
هزار -   بتاريخ: 22-04-2012    
الله يوفقكم يارب
واتمنى لكم دوام التوفيق في اعمالكم المقبله
2)
http://www.facebook.com/anoos. -   بتاريخ: 22-04-2012    
الحمدالله قبل كل شيء على كل حال ,,,, نسأل الله ان يتم علينا خيره ويتزايد علينا ويقوينا لفعل الخير ومساعدة اخواننا واحبابنا المصابين بهذا المرض اللهم ارحمهم برحمتك ,,,, الله يوفقكم ياشباب
3)
saleh alassad -   بتاريخ: 22-04-2012    
الله يوفقكم يارب
واتمنى لكم دوام التوفيق في اعمالكم المقبله
4)
sun shine -   بتاريخ: 24-04-2012    
الله يوفقكم
ويارب تحققو كل أهدافكم
5)
Akram aljubaihi -   بتاريخ: 12-05-2012    
مبادره رائعه واعمال خيريه في غايةالاهميه..حقاً شبابها طاقات عاليه تصنع المستقبل.ربنايوفقكم في كل اعمالكم الخيريه ومزيداً من العمل الرائعان شاء الله..!

Total time: 0.0536