أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

اللواء الاحمر في أول ظهور إعلامي: سأظل جندياً مخلصاً للوطن والقيادة

-

أكد اللواء محمد صالح الأحمر انه سيظل جنديا مخلصا للوطن والقيادة السياسية بقيادة المشير عبدربه منصور هادي وانه سيظل جندي لخدمة الوطن مثلما بدا حياته.. مؤكدا ان القوات الجوية هي ملك للوطن وليس كما يثرثر الاخرون ويتقولون باطلا.. مشيدا بكفاءة اللواء راشد الجند وقدرته على قيادة القوات الجوية..

جاء ذلك خلال دور الاستلام والتسليم بين بين القائد السابق للقوات الجوية والدفاع الجوي والقائد الجديد اللواء الركن طيار راشد علي الجند الذي جرى بحضور مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة جمال بن عمر وأعضاء لجنة الشؤون العسكرية واللجنة المكلفة من وزارة الدفاع بالإشراف على الاستلام والتسليم برئاسة نائب رئيس هيئة الأركان للشؤون الفنية اللواء الركن محمد المقدشي.

وقد عبر جمال بن عمر عن سعادته بالخطوات الناجحة في العملية الانتقالية السلسة والسليمة للتسوية السياسية والتي تحقق منها الكثير بما يلبي تطلعات الشعب اليمني.

ونوه بالخطوة الإيجابية التي تحققت اليوم في تنفيذ قرارات رئيس الجمهورية .

من جانبه اشاد اللواء راشد الجند بدور ومواقف اللواء محمد صالح الاحمر الوطنية في مختلف التطورات وفي بناء القوات الجوية اليمنية.

وأكد أعضاء لجنة الشؤون العسكرية أن ما تم اليوم في قيادة القوات الجوية والدفاع الجوي يؤكد الالتزام القوي والإيجابي بتوجيهات القيادة السياسية ويعبر عن المستوى الرفيع المعزز للروح الانضباطية العسكرية العالية.

من جهته قال المتحدث باسم اللجنة العسكرية الذي كان حاضراً عملية تسليم قيادة القوات الجوية رفقة عضو اللجنة اللواء فضل القوسي، قال «ما حدث اليوم في القوات الجوية ووجودنا هنا دحض كل الشائعات التي أشيعت على أساس ان قائد الجوية متمترس في قيادة الجوية وأنه لم يسلم القيادة».

تعليقات الزوار
1)
مستمع -   بتاريخ: 25-04-2012    
عجائب والله اصبحنافي موقف المتهم. لم يتمرد المتمرد ولكن الشعب تمرد فعلا. لم يتمرد ولكن بن عمر حضر يحثه على التسليم. اخذ وقتا طويلا
لسرقة السلاح والتحدي والبلطجة. لا تصدقوا كل ما يقال لكم فصالح واولاده وعائلته متمردين مش عليكم بل على هادي والحكومة.
المشكلة ان شاهد الزور حاضر القيادة الجديدة واللجنة العسكرية !!! احب ان اذكر العائلة صدام دفن الطائرات في الصحراء والعزي قلنا اين دفتها قبل ما الامريك .
2)
المشكله مشكة الشعب الذي يسمع ا -   بتاريخ: 25-04-2012    
كم سمعنا لثرثرة الخونه والمشترك ومن يريدون احراق البلاد ويسمون انفسهم بالثوار ؟ لعنة الله على المنافقين
3)
تا -   بتاريخ: 25-04-2012    
تمام بس جندي والرجال تحبل من لسا سينها
4)
ابو عمر العمري -   بتاريخ: 25-04-2012    
الجنرال الاحمر سلم مقر القياده وهذا جميل
لكن كيف هو القائد الجديد اشوفها تغيرت
جنوبيه جنوبيه والقادم اعظم رحم الله ايام
زمان سوف نسمعها في المستقبل القريب ...؟

Total time: 0.0726