أخبار الساعة » الرياضية » عربية ودولية

زيزو في نهائي ابطال اوروبا

- عبد الكريم الحزمي

اعتمدت دائرة الاعلام والاتصال في الاتحاد الاوروبي لكرة القدم(UEFA) المصورالصحفي الرياضي اليمني المخضرم /عبدالعزيز عمر( زيزو) الى جانب المصورون الصحفيون الرياضيون المحترفون في اوروبا والعالم في تغطية نهائي ابطال دوري اوروبا بين الفريقين العملاقين بايرن ميونيخ وتشيلسي على استاد بايرن ميونيخ (اليانز ارينا)في مدينة ميونيخ بالمانيا في 19 مايو القادم. وتاتي اعتماد المصورزيزو لهذة المشاركة اثناء حضورة مونديال كاس العالم للاندية في العاصمة اليابانية طوكيونهاية العام الماضي والذي توج بطلا لهذة النسخة النادي الاسباني برشلونة.

والجذير ذكرة ان زيزو اعتمد مصورا صحفيا رياضيا محترفا لدى الاتحادين الدولي والاسيوي لكرة القدم .FIFA-AFC في قناتهما الاعلامية.

 

مسابقة اريكس للصور الفوتوغرافية

تلقى المصورالصحفي المخضرم/عبدالعزيزعمر(ابوعمر) زيزو دعوة خاصة من منظمة اريكس العالمية(IREX) للمشاركة في المسابقة العالمية المفتوحة للصورة الصحفية والتي تتضمن تعزيز المجتمع المدني، وحل النزاعات، التعليم، المساواة بين الجنسين والتنمية وسائل الإعلام، التكنولوجيا لأغراض التنمية، والشباب.ومناحي الحياة وان هذة المسابقة مفتوحة لكل المصوريين المحترفيين والهواة في العالم.
الموعد النهائي: 15 مايو 2012 وستكون هناك أربع جوائز.
وستقوم لجنة التنمية الدولية والخبراء والتصوير الفوتوغرافي وسائل الاعلام اختيار الفائزين للجائزة الكبرى تحت اشراف السفير جورج روبرت بيرسون. وسيقوم أعضاء الشبكات الاجتماعية على الانترنت  مساعدة في اختيار الفائز من الناس في الاختيار. قد تقوم منظمة اريكس أيضا تحديد ما يصل الى خمسة متسابقين شرفية. وسيتم الإعلان عن الفائزين في الأسبوع من 25 يونيو 2012.

Total time: 0.0509