اخبار الساعة

عـاجـل: من حاشد لأبناء صعدة .. الابتعاد عن مناطق الزحف، بيان هام لجبهة حاشد (نص البيان)

اخبار الساعة - خاص بتاريخ: 28-11-2013 | 11 سنوات مضت القراءات : (12629) قراءة
في بيان هام وعاجل من جبهة حاشد، لأبناء صعدة الشرفاء والأبرياء، دعتهم فيه الجبهة إلى الابتعاد عن أماكن الزحف التي ستزحف منها القبائل اليمنية لنصرة المظلومين في دماج، ومن أماكن شتى.
 
وقال البيان الذي تلقى موقع "أخبار الساعة" نسخة منه: ان قبائل حاشد الأبية من العصيمات وعذر وبني صريم وخارف وغيرها قد توافدت وتعاهدت على نصرة المظلوم، وفحاظفا منهم على الشرفاء والأبرياء وتجنباً من أن يتخذهم الحوثي رهائن أو دروع بشرية كتب هذا النداء العاجل. وفيما يلي نص البيان:
 
بسم الله الرحمن الرحيم نداء الى أهالي محافظة صعدة الشرفاء الحمد لله ناصر أولياءه ومذل أعداءه والصلاة والسلام على القائل نصرت بالرعب مسيرة شهر صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم أما بعد:

فحفاظا على الأرواح والأنفس البريئة فإننا ندعوا كافة أبناء صعدة الشرفاء إلى الابتعاد عن أماكن الزحف التي ستزحف منها القبائل اليمنية لنصرة المظلومين في دماج ومن أماكن شتى بإذن الله من كتاف وحاشد وحرض وغيرها ومن الداخل والخارج فاتحين فقد لاح النصر في الأفق لأن عاقبة البغي وخيمة فكم بغى الحوثي وتكبر وتغطرس وظلم واعتدى  فقد آن الأوان لتحرير محافظة صعدة من ميليشيات الحوثي وأذنابه في كل مكان باذن الله تعالى.

ولينصرن الله من ينصره إن الله لقوي عزيز
وبحمد الله فهاهي قبائل حاشد الأبية من العصيمات وعذر وبني صريم وخارف وغيرها قد توافدت وتعاهدت على نصرة المظلوم فحفاظا منا على البرئاء من الشرفاء وتجنبا من أن يتخذهم الحوثي رهائن أو دروع بشرية كتبنا هذا النداء العاجل. والله من وراء القصد.
أخوكم/ أبو حاتم الأشموري.
الخميس٢٥/١/١٤٣٥هـ

اقرأ ايضا: