اخبار الساعة

رئيس هيئة الأركان يتحدث عن تحركات جديدة حول هجوم العرضي

اخبار الساعة - صنعاء بتاريخ: 10-12-2013 | 11 سنوات مضت القراءات : (9297) قراءة
قال اللواء الركن احمد علي الاشول رئيس هيئة الاركان العامة ان الأجهزة العسكرية والأمنية المختصة تواصل التحري في جمع المعلومات ومتابعة من يقفون وراء الهجوم على مجمع العرضي يوم الخميس الماضي وتقديمهم للعدالة.
 
وأشار اللواء الاشول في لقائة اليوم مع القائمة بأعمال السفارة الأمريكية لدى اليمن كارين ساسا هارا الى ان قوات الجيش و الأمن تمكنوا من إفشال مخططات العمل في الهجوم على مجمع الدفاع وقضوا على جميع العناصر .
 
وبحسب وكالة الإنباء اليمنية سبأ فقد قدمت القائمة بأعمال السفارة الأمريكية لدى اليمن تعازي الولايات المتحدة الامريكية للشعب اليمني و لأسر القتلى الذين قتلوا في الهجوم على مجمع العرضي الذي , مؤكدة موقف حكومة بلادها الثابت والداعم لأمن واستقرار ووحدة اليمن والجهود المبذولة في مكافحة الإرهاب.
 
من ناحية أخرى أكد رئيس الأركان أن وزارة الدفاع منحت الطاقم الفلبيني إجازة لزيارة أهاليهم وسوف يحظون بكل الرعاية والاهتمام , لافتا إلى أن عناصر الإرهاب أقدمت بوحشيه على ارتكاب تلك الجريمة البشعة بحق الأطباء ونزلاء المستشفى بشكل يجسد الوجه القبيح للعناصر الاجرامية.
 
جاء ذلك خلال لقائه مع سفير الفلبين غير المقيم باليمن , حيث قدم رئيس هيئة الأركان العامة أصدق المواساة وأحر التعازي للسفير الفلبيني في سقوط ضحايا من الأطباء الفلبينيين في الحادث الاجرامي بمستشفى مجمع الدفاع .. معتبراً ذلك الحادث متجرد عن الدين والإسلام والأعراف الانسانية.
اقرأ ايضا: