اخبار الساعة

وقفة احتجاجية للطلاب اليمنيين امام مكتب اليمنية في الاردن.. بسبب عدم انزال اسعار التذاكر

اخبار الساعة - خاص بتاريخ: 16-06-2016 | 8 سنوات مضت القراءات : (4357) قراءة
قام مجموعة من الطلاب اليمنيين الدارسين في المملكة الأردنية الهاشمية اليوم الخميس الموافق 16 يونيو 2016م بعمل وقفة إحتجاجية أمام مكتب الخطوط اليمنية بالعاصمة عمان ، و لقد جائت هذه الوقفة بعد ما ضاق بهم الحيل و  نفذ صبرهم من الوعود الواهية التي وعدوهم بها الخطوط اليمنية بإرجاع الأسعار القديمة للتذاكر الطيران لجميع الطلاب في مصر  و الأردن و الهند ، و لكن للأسف لم يلتزمو بما وعدو وإنما قرارات واهية ﻹرضاء الرأي العام .
 
و قامو بتقديم بيان بإسم جميع الطلاب اليمنيين الدارسين بالمملكة الأردنية الهاشمية لمديرمكتب اليمنية بعمان موضحين فيه مطالبهم و هي :
1. إلتزام اليمنية بالوعود التي قطعتها بإرجاع السعر القديم للتذاكر (450 دولار أمريكي ذهاب وإياب ) أو مساواتهم بطلاب مصر و هو أضعف اﻹيمان .
2. توفير رحلات إضافية من و إلي اليمن ، فأقرب حجز بتاريخ 9 يوليو أي بعد العيد ، والطلبة يريدون أن ينعمو باﻹجازة بين أهلهم.  
 
ومن الجدير بالذكر أن طيران اليمنية قد أستغل الأزمة التي تمر بها البلاد للتربح علي حساب المواطن الضعيف " فمصائب قوم عند قوم فوائد " من وراء إنشغال الحكومة بما هو أكبر من قضايا سياسية أو غيرة ، فلقد رفعو أسعار التذاكر إرتفاع هائل جدا بنسب تصل ل 400% لا يستطيع دفعة غالبية الشعب ومع العلم أن الطلبة هم الشريحة الأقل دخلاً بالمجتمع  . 
 
ونتيجة لما ذكر أعلاه قرر الطلبة اليمنيون بالإستمرار في التصعيد لجميع الجهات المعنية سواءً وزارة النقل أو وزارة الخارجية حتي يتم تلبية مطالبهم و خضوع اليمنية و إلتزامها بقراراتها التي تتخذها .
 
أملين من بعد الله سبحانه وتعالي أن يتم النظر في قضيتهم من القبل الجهات المعنية و المسؤولين وإتخاذ اللازم بأسرع وقت  .
اقرأ ايضا: