اخبار الساعة

صالح ينشر إعلان ممول في صفحته بفيسبوك .. (صورة الإعلان)

اخبار الساعة - خاص بتاريخ: 20-06-2016 | 8 سنوات مضت القراءات : (7291) قراءة
نشر يحيي محمد عبدالله صالح رئيس اركان قوات الامن المركزي الأسبق عبر صفحته بالفيس بوك إعلاناً ممولاً لتهنئة كافة منتسبي "القوات الخاصة" من ضباط وصف وجنود وذلك بمناسبة ما وصفه استعادة الإسم السابق وهو "قوات الامن المركزي".
 
وقال يحيى صالح في تهنئته التي رصدها "اخبار الساعة" : 
 
اتقدم بالتهنئة القلبية الى اشرف واشجع الناس إلى جميع منتسبي قوات الأمن المركزي من ضباط وصف ضباط وجنود على استعادتهم إلى اسمهم الحقيقي ( قوات الأمن المركزي ) الذي انتسبوا إليه منذ التحاقهم بمصنع الرجال وضحوا واستبسلوا في سبيل حماية الوطن والثورة ومكتسابتها وأمن الوطن والمواطن .
 
فقدموا الشهداء الأكرم منا جميعا والجرحى الأوفاء في سبيل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن وتنميته والشكر والتقدير لكل من ساهم في إعادة التسمية الأصلية لهذة الوحدة الأمنية الشامخة والتي سبق وحذرنا من المساس من الوحدات الأمنية والعسكرية بالإنتقام عن طريق الهيكلة المشبوهة وبتغيير اسمائها واستهداف منتسبيها .
 
لقد اثبتت هذة الوحدات وطنيتها العالية بتصديها للعدوان السعودي الجبان واستمرارها بالقيام بواجباتها الامنية رغم الظروف التي يمر بها وطنا الحبيب من عدوان خارجي وتأمر داخلي .
الرحمة للأكرم منا جميعا شهدائنا الأبرار، الشفاء العاجل للجرحى الأوفياء .
الخزي والعار للخونة والمعتدين.
العميد 
يحيى محمد عبدالله صالح
رئيس اركان قوات الامن المركزي الاسبق
 
ودعا يحى صالح في منشور آخر اصدقاءه بفيسبوك بحسب ما رصده "اخبار الساعة" إلى تغيير البروفايل الشخصي بالفيسبوك إلى الاسم السابق والشعار لقوات الامن المركزي لما وصفه "بمناسبة استعادت قوات الأمن المركزي لإسمه وشعاره الأصلي" والاحتفاء به.

 

اقرأ ايضا: