اخبار الساعة

تحالف قبائل اليمن يدعوأعضاءه وجماهيره وقبائل اليمن للمشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة

اخبار الساعة - صنعاء بتاريخ: 30-01-2012 | 13 سنوات مضت القراءات : (2211) قراءة

في بيان صادر عن تحالف قبائل اليمن تلقى موقع " اخبار الساعة" نسخة منه دعا فيه اعضاءه وجماهير وكافة القبائل اليمنية الى المشاركة الفاعلة في الانتخابات الرئاسية التوافقية المبكرة المقرر إجراؤها في الـ21 من شهر فبراير القادم وفيما يلي نص البيان:

يدعو تحالف قبائل اليمن أعضاءه وجماهير وكافة القبائل اليمنية إلى المشاركة الفاعلة في الانتخابات الرئاسية التوافقية المبكرة المقرر إجراؤها في الواحد والعشرين من فبراير.

ويدعو التحالف مشائخ وعقال ووجهاء وأبناء قبائل اليمن إلى الإحتشاد الكامل والتوجه إلى صناديق الاقتراع في مختلف الدوائر والمراكز الإنتخابية في عموم قرى ومناطق ومحافظات الجمهورية للإدلاء بأصواتهم في انتخاب مرشح الوفاق الوطني لرئاسة الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي، ويؤكد إن الانتخابات الرئاسية ستكون المدخل الحقيقي لتحقيق أهم أهداف الثورة الشعبية السلمية المتمثل في إسقاط نظام صالح وإنهاء ثلاثة عقود من الظلم والكهنوت والاستبداد.

ويهيب تحالف قبائل اليمن بجميع أبناء الشعب إلى المشاركة في هبة شعبية ووطنية نحو صناديق الاقتراع والمشاركة في تدشين اللبنة الأولى لتاريخ يمني جديد ودولة مدنية حديثة على سبيل تحقيق مستقبل أفضل للوطن. ويؤكد التحالف إن المشاركة في الاقتراع هي بمثابة استفتاء شعبي على رفض الحكم العائلي وتحرر الشعب من القهر والجبروت ودفاعه عن حقوقه وحرياته المسلوبة لثلاثة عقود مضت.

والله الموفق

صادر عن تحالف قبائل اليمن  (الاثنين 30 يناير 2012م)

اقرأ ايضا: