آخر الأخبار :
رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله ! بعد تصريحات مثيرة.. الصحة العالمية: فيروس كورونا لن ينتهي إلا في هذه الحالة! القبض على شاب مصري حاول قلب قطار (صور) شرطة مكة تطيح بثلاثة مقيمين «يمنيين» ارتكبوا 13 جريمة بطريقة «ماكرة ومخادعة» احصائية الساعات الاخيرة للكورونا في السعودية والخليج وعدد من الدول الاخرى

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

بعد ما تم تداول اخبار كاذبة بشأنهم.. الكشف عن موعد إجلاء الطلاب اليمنيين من ووهان الصينية وإلى أين!

بعد ما تم تداول اخبار كاذبة بشأنهم.. الكشف عن موعد إجلاء الطلاب اليمنيين من ووهان الصينية وإلى أين!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-02-2020    | منذ: 3 أشهر مضت
بعد تم تداول اخبار كاذبة بأن الامارات ستقوم بإجلاء الطلاب اليمنيين في الصين إلى مستشفى في عدن، كشفت وثيقة صادرة من السفارة اليمنية في بكين الصينية، موعد إجلاء الطلاب والمكان الذي سيتم إجلاءهم إليه.
 
وفي تعميم خاص بعملية إجلاء الرعايا اليمنيين في مدينة ووهان الصينية، قالت السفارة إن عملية الإجلاء ستتم الساعة الرابعة من فجر يوم الأحد الموافق 1 مارس 2020م، وسيتم نقل الطلاب إلى دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة التي ستقوم مشكورة باستضافتهم، خلال فترة الحجر الصحي، على أن يكون الحضور في المطار الساعة العاشرة مساء يوم السبت الموافق 29 فبراير 2020م.
 
وقالت السفارة على جميع الطلاب التواصل مع قيادة إتحاد طلاب اليمن في المدينة على رقم الأخ عبدالرحمن مقبل (1562390885) كما سيستمر الأخ القنصل فارس العبيدي في التنسيق والرد على استفساراتكم ومتابعة كافة الإجراءات المتعلقة بالإجراء.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1597