آخر الأخبار :
إعلان من وزارة الداخلية والتجارة والصحة بالسعودية بشأن فتح المحال والاجراءات المتبعة بشأن كورونا الإعلان عن بدأ الفتح التدريجي للمسجد النبوي الشريف ابتداء من الأحد القادم على طريقة الأفلام الأمريكية: الإطاحة بسعودي ارتكب 46 جريمة سطو على صيدليات ومراكز تجارية (فيديو) ترامب يعلن نهاية علاقة واشنطن مع منظمة الصحة العالمية أنثى طائر تتجرأ بشجاعة منقطعة النظير وتوقف قطيع أفيال إفريقي (فيديو) وزير المالية السعودي يكشف عن اجراءات جديدة وسحب 150 مليار ريال من الاحتياطات الاجنبية اليمن أول دولة في العالم تسجل عدد الوفيات اليومية اكثر من عدد الإصابات بكورونا اليمن: أرقام مخيفة.. تسجيل وفيات جديدة بكورونا خلال الساعات الاخيرة (تفاصيل) فلكي يتحدث عن كسوف حلقي للشمس الشهر الجاري سيناتور أمريكي يطالب بالتحقيق مع «تويتر» بتهمة انتهاك العقوبات المفروضة على إيران

أخبار الساعة » السياسية » دولية

مصاب بـ"كورونا" على متن طائرة ركاب.. ولم يبلغ أحدا

مصاب بـ"كورونا" على متن طائرة ركاب.. ولم يبلغ أحدا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-03-2020    | منذ: 3 أشهر مضت
تعمد راكب إخفاء معلومة أنه أجرى اختبار فيروس "كورونا" المستجد قبل صعوده على متن طائرة أميركية، فيما أكدت النتائج أنه مصاب، مما يعني احتمالية أن يكون قد نقل المرض لمسافرين آخرين.
 
وقالت خطوط "جيت بلو" الجوية الأميركية إنها حظرت راكبا سافر من نيويورك إلى فلوريدا، تبين في النهاية أنه كان ينتظر نتائج اختبار "كورونا" التي جاءت إيجابية.
 
ووفق ما ذكرت شبكة "سي إن إن" الإخبارية، فإن المسافر كان على متن رحلة مساء الأربعاء، و"بعد وصوله إلى فلوريدا، أبلغ طاقم الطائرة أنه توصل إلى نتائج اختبار كورونا التي كان ينتظرها، قائلا إنها جاءت إيجابية".
 
وذكرت "جيت بلو"، في بيان، أن المسافر لم يكشف في البداية لأي موظف في الشركة أنه كان ينتظر نتائج اختبار الفيروس المستجد.
 
وتابعت: "مباشرة بعد إبلاغه طاقم الطائرة بأن النتائج كانت إيجابية، بدأت عمليات تنظيف كل المناطق التي مر منها، مثل البوابات ونقاط التفتيش والمصاعد ودورات المياه".
 
وأوضحت الشركة الأميركية منخفضة التكلفة أن المسافر وضع طاقم الطائرة والمسافرين في حالة ارتباك بعد الرحلة، مضيفة: "كان بإمكانه تجنب الأمر بسهولة. تبعا لذلك تقرر عدم السماح لهذا المسافر بالسفر معنا مستقبلا".
 
وكانت مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها في أميركا طلبت من الأشخاص الذين يعتقدون أنهم مصابون بالفيروس التاجي أو أولئك الذين ينتظرون نتائج الاختبار، تجنب السفر حتى يتم التأكد من حالتهم.
 
وتخطى عدد الإصابات بكورونا في الولايات المتحدة، الجمعة، حاجز الألفي حالة، مع أكثر من 40 وفاة، وفق أحدث الأرقام الرسمية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3355