آخر الأخبار :
مفاجأة صينية بإعلانها تعافي 94% من المصابين بفيروس كورونا الصين تسلم بريطنيا 300 جهاز تنفس صناعي تركيا: 76 وفاة جديدة بسبب كورونا واكثر من 3 الف إصابة في يوم واحد ايطاليا تسجل 681 وفاة جديدة في بسبب كورونا الصحة الإماراتية: تسجيل 241 إصابة جديدة بكورونا وحالة وفاة واحدة لليوم الثالث على التوالي المملكة تسجل وفيات جديدة بسبب كورونا و140 اصابة اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن السبت 4 ابريل 2020م العلماء يكتشفون طريقة جديدة لعلاج فيروس كورونا ارتفاع غير مسبوق في بريطانيا لوفيات كورونا بـ684 حالة جديدة طبيبة روسية شهيرة توضح سر المناعة ضد كورونا

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثي يعرض على الرياض صفقة تبادل طيار وضباط سعوديين مقابل معتقلي حركة حماس

الحوثي يعرض على الرياض صفقة تبادل طيار وضباط سعوديين مقابل معتقلي حركة حماس

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-03-2020    | منذ: 1 أسابيع مضت
كشف زعيم جماعة عن مصير عدد من الطيارين السعوديين، بعد اسقاط طائرة ترنيدو في سماء محافظة الجوف، في الـ14 من فبراير الماضي.
 
وأعلن عبدالملك في كلمة له عصر اليوم الخميس ، بمناسبة الذكرى الخامسة لعاصفة الحزم استعداد صنعاء للإفراج عن أحد الطيارين الأسرى مع أربعة من ضباط وجنود المعتدي السعودي مقابل الإفراج عن المختطفين من حركة حماس في السعودية.
 
وعبر عن الاستنكار الشديد لما تقوم به السلطات السعودية من اختطاف لأعضاء في حركة حماس ومحاكمتهم ، مؤكدا على ثبات موقف اليمن المبدأي في الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وإدانة اليمن لكل أشكال التآمر عليه.
 
مشيرا ن النظام السعودي يحاكم المختطفين الفلسطينيين بتهمة دعم جهة “إرهابية” ويقصد المجاهدين في المقاومة الفلسطينية. كما أعلن الحوثي عن مبادرة خاصة بالأسرى ، مؤكدا جهوزية صنعاء التامة لإنجازها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1064