آخر الأخبار :
مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور) حريق هائل يخلف سُحبًا داكنة في سماء العاصمة المصرية هل تقتل طفلك من أجل صورة غبية؟ (فيديو) تعرف على أفضل مشروب يمكن تضمينه في نظامك الغذائي لخفض الكوليسترول "الضار" زوج ينشر صورا من غرفة النوم بالسوشيال.. والزوجة تروى التفاصيل صينية تصيب 71 شخصا بفيروس كورونا عن غير قصد وبطريقة غريبة للغاية صور القمر الاصطناعي تثيرُ "شكوك" ملء سد النهضة الإثيوبي الحوثيون يقصفون مأرب بصاروخ باليستي وسماع دوي انفجار هز المدينة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الثلاثاء 14 يوليو 2020م بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

القنصل اليمني بجدة يوجه دعوة هامة لليمنيين المقيمين بالمملكة

القنصل اليمني بجدة يوجه دعوة هامة لليمنيين المقيمين بالمملكة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-03-2020    | منذ: 4 أشهر مضت
وجه القنصل العام للجمهورية اليمنية في جددة السفير  "علي محمد العياشي" دعة هامة لكافة اليمنيين المقيمين في ارض المملكة للالتزام بكافة الاجراءات والقوانين التي تتخذها حكومة خادم الحرمين الشريفين للتصدي لوباء "كورونا" من أجل أمن وسلامة المواطنين والمقيمين على حد سواء.
 
وقال العياشي : إن ما تقوم به المملكة العربية السعودية من جهود مباركة وحثيثة للتصدي لوباء كرونا والذي مثل جائحة عالمية ، هو محل اهتمام وتقدير كافة المؤسسات والهيئات ، والمنظمات الإقليمية والدولية ، والتي أشادت جميعها بهذه الإجراءات والتي ساهمت ، وبفضل من الله وتوفيقه في التصدي لهذا الوباء ، كما وأنها كانت ولازالت وستبقى بعون الله بمثابة الحصن المتين الذي يحصن البلاد والعباد.
 
ودعا سعادة السفير العياشي ، كافة المقيمين اليمنيين على أرض المملكة العربية السعودية الشقيقة ، بالالتزام التام بكافة الإجراءات والقوانين التي تتخذها حكومة خادم الحرمين الشريفين للتصدي لوباء "كورونا" من أجل أمن وسلامة المواطنين والمقيمين على حد سواء.
 
كما دعا قيادات الجاليات اليمنية في المنطقتين الغربية والجنوبية والشمالية الغربية ، الى القيام بدورهم الإنساني والوطني والاجتماعي من خلال تعزيز التزام أبناء الجالية بالإجراءات الاحترازية التي أعلنتها وتقوم بها الجهات المختصة في المملكة العربية السعودية للوقاية من هذا الوباء العالمي ، وكذلك القيام بمتابعة مراكز الحجر الصحي عبر القنوات ووسائل التواصل المسموح لها لمعرفة أي إصابات بين أبناء الجالية اليمنية ، وإفادة القنصلية اليمنية العامة بجده بالبيانات الشخصية عن حالات الإصابة إن وجدت حتى تتمكن القنصلية من القيام بواجبها ، وكذا التواصل معهم وطمأنت أهلهم وذويهم في داخل الوطن.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.625