آخر الأخبار :
شرطة مكة تطيح بثلاثة مقيمين «يمنيين» ارتكبوا 13 جريمة بطريقة «ماكرة ومخادعة» احصائية الساعات الاخيرة للكورونا في السعودية والخليج وعدد من الدول الاخرى لجنة مكافحة الكورونا تعلن تسجيل 34 اصابة جديدة بالكورونا بينهم وفيات اغتيال صحفي ثاني في الجنوب برصاص مسلحين (الاسم) اليمن: الارصاد يحذر المواطنين من استمرار المنخفض الجوي ويتوقع إمتداد تأثيره نحو عدن بسبب المنخفض الجوي.. حضرموت تعلن "حجر وميفع" مناطق منكوبة نتيجة المنخفض الجوي طقم حوثي يرتكب جريمة بشعة بحق مواطن وزوجته ونجاة العروسة ! اليمن: استمرار ارتفاع الدولار امام الريال الخميس 4 يونيو 2020م المملكة تسجل 1975 حالة إصابة بكورونا و 32 وفاة خلال الساعات الاخيرة الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير سعود بن فيصل

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

فضيحة أممية عن احتجاز الحوثيين لرئيس بعثتها باليمن «حجر نفسه بنفسه»

فضيحة أممية عن احتجاز الحوثيين لرئيس بعثتها باليمن «حجر نفسه بنفسه»

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-03-2020    | منذ: 2 أشهر مضت
نفت مصادر أممية أن يكون رئيس لجنة تنسيق إعادة الانتشار بالحديدة، الجنرال أبهيجيت غوها قد احتجز من قبل الحوثيين في صنعاء وقالت إنه يخضع لحجر صحي (ذاتي) بعد عودته من الأردن.
 
وأكدت حنان البدوي، المتحدثة باسم بعثة الأمم المتحدة إلى الحديدة (أونمها)، أن رئيس البعثة الأممية عاد إلى صنعاء، وهو يباشر عمله من مقر الأمم المتحدة هناك، وأجرى اتصالات بالحوثيين في صنعاء لبحث عدد من المسائل العاجلة، وينوي العودة إلى الحديدة فور عودة سفينة الأمم المتحدة من المخا التي أقلت فريق الحكومة في لجنة التنسيق.
 
ونقلت صحيفة الشرق الأوسط عن مسؤول أممي قوله إن الجنرال يخضع لحجر صحي اختياري، بعد عودته من الأردن، مشدداً على أن الخطوة طبية، وليست سياسية.
 
وأضاف المسؤول الأممي، أن الجنرال غوها ليس في الحجر الصحي الطبي الحوثي، بل كان عليه أن يمر بفترة من الحجر الصحي، بعد أن دخل اليمن قادماً من الأردن، مثلما يدخل أي شخص إلى بلد ما من دولة أخرى.
 
وبالرغم من ان الحجر الصحي مدته 14 يوم، إلا ان حجر الحوثيين او حجر ابهيجيت لنفسه مدته 3 ايام فقط، ما يعني انه حجر تأديبي وليس حجر صحي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2055