آخر الأخبار :
لجنة مكافحة الكورونا تعلن تسجيل 34 اصابة جديدة بالكورونا بينهم وفيات اغتيال صحفي ثاني في الجنوب برصاص مسلحين (الاسم) اليمن: الارصاد يحذر المواطنين من استمرار المنخفض الجوي ويتوقع إمتداد تأثيره نحو عدن بسبب المنخفض الجوي.. حضرموت تعلن "حجر وميفع" مناطق منكوبة نتيجة المنخفض الجوي طقم حوثي يرتكب جريمة بشعة بحق مواطن وزوجته ونجاة العروسة ! اليمن: استمرار ارتفاع الدولار امام الريال الخميس 4 يونيو 2020م المملكة تسجل 1975 حالة إصابة بكورونا و 32 وفاة خلال الساعات الاخيرة الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير سعود بن فيصل معلومات صادمة: 40-50 وفاة يومياً في العاصمة صنعاء بسبب كورونا لص ينصح لصوصاً.. سيناتور امريكي: أعمال السرقة يجب أن تنتهي

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

طيران اليمنية تصدر بيان بشأن تعليق رحلاتها

طيران اليمنية تصدر بيان بشأن تعليق رحلاتها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-04-2020    | منذ: 2 أشهر مضت

اصدرت شركة الخطوطة الجوية اليمنية بيانا هاما جاء فيه:

نظرا لاستمرار إغلاق جميع المطارات أمام حركة الطيران التجاري … بسبب تفشي فيروس كورونا .. وتلبيةً للتدابير الحكومية الاحترازية وتنفيذاً لقرارات السلطات المعنية بصحة المجتمع للحد من إنتشار فيروس كورونا,,, تعلن ” الخطوط الجوية اليمنية “ عن تأجيل جدول رحلاتها لمدة 15 يوماً ابتداءًا من الأربعاء الموافق 01 إبريل 2020م, وتبذل قيادة اليمنية قصارى جهدها مع جميع الجهات المعنية لأستئناف التشغيل في الموعد المحدد لتخفيف معاناة العالقين العائدين وكذلك المغادرين, وسيواصل طاقم اليمنية الإعلامي النشر أولاً بأول عن كل جديد حول البدء الفعلي لإستئناف التشغيل وشروط السفر إن وجدت,

هذا وقد اصدرت قيادة الشركة التعليمات المطمئنة التالية وعممتها على جميع مكاتبها تعطى أولوية الحجز والسفر على الرحلات الأولى من إستئناف التشغيل لمن أُلغيت رحلاتهم بسبب وباء كورونا وبقيت تذاكرهم بحوزتهم.

سيتم تعويض فترة الحظر ( خمسة عشر يوم ) لتضاف لصلاحية السفر في التذاكر الغير معادة مع مراعاة تمديد ذلك حال طالت الفترة “لا سمح الله” .

إعفاء التذاكر من جميع الغرامات المترتبة خلال فترة التوقيف.

تعتذر ” الخطوط الجوية اليمنية “ لجميع عملائها الكرام عن هذا التعليق المؤقت لرحلاتها والخارج عن إرادتها وتشكر الجميع على تفهمهم للوضع والتحلي بالصبر لما فيه وقاية الجميع.

مع تمنيات اليمنية للجميع بصحة جيده, وحفظ الله بلادنا من الأوبئه.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3715