آخر الأخبار :
معين عبدالملك يتحدث عن الإشكالية التي جعلته في الرياض وليس في عدن ! قائد جنوبي يصدر بيانا هاما بخصوص الاشتباكات الاخيرة في كريتر بعدن ارتفاع جنوني للدولار: اسعار الصرف في صنعاء وعدن (السبت 6 يونيو 2020م) الإمارات تفاجئئ الجميع وترسل طائرة جديدة إلى حضرموت .. وهذا ما فيها ! رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

شركة النفط تعلن تخفيض سعر البنزين ليصل سعر الدبه إلى 3300 ريال

شركة النفط تعلن تخفيض سعر البنزين ليصل سعر الدبه إلى 3300 ريال

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-04-2020    | منذ: 2 أشهر مضت
أعلن فرع شركة النفط اليمنية في عدن 
وللمرة الثالثة خلال ايام .. 
أعلنت شركة النفط بعدن تخفيض سعر بيع مادتي البترول والديزل ابتداء من اليوم .
 
وأكدت مدير عام الفرع ، الأستاذة إنتصار العراشة "أنه سيتم بيع الدبة البنزين سعة 20 لتر بمبلغ 3300 ريال بسعر 165 ريال للتر الواحد والدبة الديزل بمبلغ 4400 ريال بسعر 220 ريال للتر الواحد".
 
وقالت العراشة ان الشركة حريصة كل الحرص على توفير المشتقات النفطية للمواطنين بأقل الأسعار والعمل على استقرار السوق المحلية
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1696