آخر الأخبار :
الإمارات تفاجئئ الجميع وترسل طائرة جديدة إلى حضرموت .. وهذا ما فيها ! رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله ! بعد تصريحات مثيرة.. الصحة العالمية: فيروس كورونا لن ينتهي إلا في هذه الحالة! القبض على شاب مصري حاول قلب قطار (صور) شرطة مكة تطيح بثلاثة مقيمين «يمنيين» ارتكبوا 13 جريمة بطريقة «ماكرة ومخادعة»

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

التحالف والشرعية يردان على مقتل قائد اللواء 310 بقتل قائد حوثي كبير (الاسم)

التحالف والشرعية يردان على مقتل قائد اللواء 310 بقتل قائد حوثي كبير (الاسم)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-04-2020    | منذ: 2 أشهر مضت

لقي قائد بارز لجماعة الحوثي مصرعه مع 2 من قياداتها الميدانية اليوم الأحد بضربات جوية لطيران التحالف العربي شرق مركز محافظة الجوف.

وقالت مصادر ميدانية إن قائد جبهة الحوثي في الجوف المدعو محمد جابر المراني المكنى "أبو حامد" لقي مصرعه اليوم مع عدد من أتباعه في منطقة الخسف شرق مدينة الحزم بضربة جوية لطيران التحالف.

وأضافت أن القياديين الحوثيين المدعو حسن محمد أبو خرص ومحمد حميد لقيا مصرعهما وجرح عناصر آخرين بضربة جوية أخرى لمقاتلات التحالف.

وأشارت المصادر الى إن طيران التحالف العربي شن غارات على تعزيزات ومواقع حوثية في الجوف أدت إلى تدمير 3 مدرعات و 3 أطقم ومقتل وجرح كل من كانوا على متنها.

ويشكل مصرع "المراني" قائد جبهة محافظة الجوف ضربة موجعة لجماعة الحوثي التي تعرضت لمذبحة في مناطق صحراوية مفتوحه خلال صد قوات الجيش ورجال القبائل بإسناد طيران التحالف ظهر اليوم هجوما لمجاميع حوثية شرق الحزم مركز المحافظة .

وأسفرت المعارك العنيفة عن مقتل وجرح عشرات الحوثيين وأسر أكثر من 17 عنصراً آخرين إضافة إلى اغتنام عربات عسكرية وأطقم مسلحة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2173