آخر الأخبار :
تعرف على حالة الطقس اليوم في المملكة العربية السعودية عاملة منزلية ترتكب جريمة بشعة بحق مخدومتها السعودية في المجارده قطر والكويت تعلنان عن احصائية جديدة لكورونا شاهد: اول فيديو لرئيس الاركان صغير بن عزيز وهي يؤدي الصلاة على نجله ورفاقه وتعليقه ! أغرب قضية في سجون الحوثيين .. سحن مسنة اكثر من 3 سنين بسبب ثورها ! وزارة الصحة بصنعاء تكشف انتشار وباء فيروس كورونا بصنعاء وترفض نشر الارقام بحجة عدم اضعاف المعنويات الأمين العام للأمم المتحدة: الوضع في عدن خطير ومأساوي للغاية عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة بـ "كوفيد-19"! صحفية مصرية تفر مذعورة من الاستوديو على الهواء (فيديو) هل يسبب الكافيين الإدمان فعلًا؟.. مخاطر ادمان القهوة والكافيين

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الميسري يكشف حقيقة استقالته من الحكومة الشرعية

الميسري يكشف حقيقة استقالته من الحكومة الشرعية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-04-2020    | منذ: 2 أشهر مضت
نفى نائب رئيس الحكومة اليمنية، وزير الداخلية، أحمد الميسري، اليوم الخميس، تقدمه مع عدد من الوزراء بالاستقالة من الحكومة، وهو الأمر الذي تم تداوله في عدة وسائل إعلامية خلال الساعات الماضية.
 
وقال الميسري، خلال تصريح نقله عنه موقع "إرم نيوز “ لم نتقدم باستقالتنا لرئيس الحكومة، لكننا رفعنا مذكرة إلى فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي نُطالبه بالتدخل لإصلاح الاختلالات في مجلس الوزراء؛ بسبب سوء أداء رئيس الحكومة الدكتور معين عبدالملك“ على حد تعبيره.
 
وأوضح:“لا وجود لرسالة فيها تقديم استقالة على الإطلاق.“
 
وكان الميسري قد أكد في رسالة صوتية أمس الأربعاء صحة الرسالة المقدمة للرئيس هادي والتي نشرتها قناة الجزيرة وهو ما نفاه رئيس الحكومة .   وقال إنه ليس من حق رئس الحكومة التحدث نيابة عن الوزراء، مؤكدا أن مواقف الحكومة تصدر على طاولة اجتماع الوزراء، وما عدا ذلك يعتبر تلفيقا وكذبا ولا يمثل الحكومة.
 
وأشار إلى أنه أحد الوزراء الموقعين على الرسالة، مؤكدا تحمله مسؤولية صحتها.
 
وأضاف أنه لن يتم القبول باستمرار الحكومة وعلى رأسها معين عبد الملك في هذا المنعطف التاريخي الهام والخطير.
 
وأوضح الميسري أن هناك شبه إجماع في مجلس الوزراء على عدم الرضا على أداء رئيس الحكومة، مبينا الحاجة إلى حكومة تليق بهذه المرحلة، حد وصفه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1006