آخر الأخبار :
وزارة الصحة بصنعاء تكشف انتشار وباء فيروس كورونا بصنعاء وترفض نشر الارقام بحجة عدم اضعاف المعنويات الأمين العام للأمم المتحدة: الوضع في عدن خطير ومأساوي للغاية عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة بـ "كوفيد-19"! صحفية مصرية تفر مذعورة من الاستوديو على الهواء (فيديو) هل يسبب الكافيين الإدمان فعلًا؟.. مخاطر ادمان القهوة والكافيين الفلكي الشوافي : تطور حالة إضطراب الطقس الى منخفض جوي (تفاصيل و تحذيرات هامة) كورونا اليمن: 4 وفيات و18 اصابة جديدة أول دولة تعلن انها ستدفع يومياً 185 دولاراً لكل سائح يقرر زيارتها ! الكويت تقرر الانتقال من الحظر الكلي إلى الجزئي اعتباراً من الأحد القادم ! وفاة وكيل بوزارة الصحة غرقاً بسيول الأمطار بحضرموت

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

قيادي عاد من مأرب الى حضن الحوثيين بصنعاء من هو؟ وماذا كان يشغل من منصب؟

قيادي عاد من مأرب الى حضن الحوثيين بصنعاء من هو؟ وماذا كان يشغل من منصب؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-04-2020    | منذ: 2 أشهر مضت
قال  الناشط في مواقع التواصل الاجتماعي حافظ مطير ان قيادي في مقاومة ذمار وصل الى صنعاء الى حضن الحوثيين.
 
وتحدث مطير عن وصول "القيادي الإصلاحي ورئيس دائرة الشهداء  في مجلس مقاومة ذمار مجاهد حميد الشريفي إلى صنعاء انتظروا وصول حميد النفيعي وكل قيادة المجلس احبابنا في الله ليتصوروا بجانب محمد البخيتي في السائلة" حسب قوله.
 
واضاف "انه وبعد ان وقفوا عائق أمام تشكل مشروع مقاومة حقيقية في ذمار وحولوا المجلس إلى مصدر للنثريات ومحاربة الشرفاء باتجدوهم يتسربوا واحد تلوا الاخر للعودة الى أحضان الكهنوت" انتهى.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1492