آخر الأخبار :
الفلكي اليمني الشوافي يعلن بداية شهر ذو الحجة 1441 هجرية المرور السعودي يكشف قيمة مخالفة عدم التأمين على المركبات الجيش المصري يتحرك بشكل مفاجئ ومتزامن مع مناورات عسكرية تركية قرب حدود مصر الإعلان عن تحركات في مصر بعد إعلان إيران عن ممر بديل لقناة السويس وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة ! الحوثيو يطلقون صاروخ باليستي على مدينة مأرب سقط على أحد الاحياء السكنية !

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الكشف عن الاسباب الحقيقية وراء القبض على سما المصري بمصر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-04-2020    | منذ: 2 أشهر مضت
كشف المحامي المصري شعبان سعيد محامي الإعلامية المصرية ريهام سعيد أنه تقدم ببلاغ  ضد سما المصري بعدما تطاولت على موكلته وبلغ بها الحد لنشر الرذيلة يوميا دون مبالة.
 
واتهم محامى ريهام سعيد سما المصري بالتحريض على الفسق والرذيلة والفعل الفاضح العلني من خلال استخدام حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
وتابع شعبان سعيد محامي ريهام سعيد أن المدعى عليها سما المصري اعتادت يوميا نشر الفسوق على شبكات التواصل الاجتماعي دون مراعاة للقانون والآداب، مؤكدا أنه سبق وتقدم هو وموكلته ريهام سعيد بعدة بلاغات ضد سما المصري بعد ما تطاولت عليها.
 
وعلقت الفنانة ريهام سعيد بطريقة غير مباشرة على الواقعة بعد القبض على سما المصري قائلة عبر موقعها الرسمي على موقع "انستغرام": "يا رب يا عظيم. الحمد لله. بلد العدل. الحق ممكن يتأخر بس مابيروحش. ولو بعد حين".
 
وكان النائب العام المصري قد أمر بالتحقيق مع المتهمة سامية أحمد عطية وشهرتها سما المصري، بعد أن ألقت وحدة مباحث قسم شرطة الأزبكية القبض عليها.
 
المصدر: وسائل إعلام مصرية
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0693