آخر الأخبار :
بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط ! اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 13 يوليو 2020م أول تعليق من ناطق حراس الجمهورية بشان أحداث الخوخة والحجرية عواصف تضرب جازان السعودية تحد من مستوى الرؤية (تفاصيل) الموافقة على لقاحين جديدين لكورونا بقرار من الغذاء والدواء الأمريكية بيان صادر من جمعية الصرافين اليمنيين الرياض: ضبط تشكيل عصابي قاموا بأخطر عملية سرقة هوليودية ومليونية من منزل مقيم السعودية: خال الطفلين جواهر ووايل يكشف حالتهما الصحية ويطالب بمعاقبة المصور سقوط عشرات القتلى و الجرحى في اشتباكات دامية جنوب صنعاء الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

جماعة الحوثي ارتكبت جريمة مروعة بحق امرأة .. فما هي؟

جماعة الحوثي ارتكبت جريمة مروعة بحق امرأة .. فما هي؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-04-2020    | منذ: 3 أشهر مضت
أقدمت جماعة الحوثي ، الاثنين 27 أبريل 2020، على ارتكاب جريمة بشعة في محافظة البيضاء، بحق امرأة انتقاماً من والد زوجها بعد أن عجزت عن اعتقاله.
 
وقالت مصادر محلية، إن جماعة الحوثي حاصرت منزل المواطن حسين محمد الاصبحي، في قرية الاصابح بمديرية الطفه من جهتين، بمدرعة وعدد من الأطقم المسلحة بهدف اعتقاله.
 
ولفتت المصادر أن الاصبحي قام منفردا بمواجهة مجاميع الحوثي المعتدية، وتمكن من المغادرة سالما من منزله نحو منطقة آمنة، إلا أن المليشيات قامت بالانتقام منه بتصفية زوجة ابنه.
 
وأشارت المصادر الى ان مجاميع الحوثي  اقتحمت المنزل عقب مغادرة مالكه وتوقف إطلاق النار وقامت بتفتيش المنزل ولم تجد سوى زوجة الابن وتدعى "جهاد أحمد الأصبحي"، فقامت بإطلاق الرصاص الحي عليها حتى أردتها قتيلة.
 
واثارت هذه الجريمة المروعة حالة استياء وغضب عارمة بين أبناء القبائل في المنطقة ودعوات للنكف والثأر، حيث لم تراعِ الجماعة في هذا الجريمة الوحشية حرمة الدم والعرض والشهر الكريم بتصفية هذه المرأة البريئة في استمرار لجرائمها المتصاعدة ضد المدنيين الأبرياء في مناطق سيطرتها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.126