آخر الأخبار :
رسميًّا.. إثيوبيا تعلن بدء ملء سد النهضة، ومصر تطلب توضيح بشأنه شيء واحد سيوقف كورونا.. يكشفه مسؤول صحي أمريكي "ترامب": أخبار جيدة حول لقاح فيروس كورونا قرقاش يحذر من "طبول الحرب التي تقرع حول سرت" حريق يلتهم 7 سفن في ميناء بوشهر جنوب إيران حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا علماء يكشفون عن أطعمة تساعد في الحماية من كورونا ثلاثة فهود ينصبون فخًا لـ ظبي .. وينقضون عليه بسرعة البرق (شاهد) بولتون يكشف أسرارًا لأول مرة عن ترامب: يغار من رئيسي دولتين كبيرتين ولا يثق بمن حوله !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مصادر تكشف ما حدث في مركز سيتي ماكس بصنعاء

مصادر تكشف ما حدث في مركز سيتي ماكس بصنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-05-2020    | منذ: 2 أشهر مضت
أكدت مصادر اقتصادية مطلعة في صنعاء ان جماعة الحوثي صادرت عدد جديد من الشركات والمؤسسات التجارية في مناطق سيطرتها بذريعة ملكيتها لشخصيات تصنفها بالخصوم.
 
وأوضحت المصادر لوكالة خبر ان آخر تلك المؤسسات التي قامت جماعة الحوثي بالاستحواذ عليها ومصادرتها مركز سيتي ماكس التجاري للألبسة والأقمشة في شارع الستين بالعاصمة صنعاء.
 
وأشارت المصادر إلى ان جماعة الحوثي عينت حارسا قضائيا على المركز وصادرت حسابات المركز في البنوك التجارية، كما استحوذت على عمليات البيع والشراء وعينت محاسبين جدد وادارة مالية، وامناء للمخازن والمستودعات.
 
وكانت جماعة الحوثي قد قامت خلال الأعوام الماضية باغلاق مركز سيتي ماكس لاكثر من مرة للضغط عليه لدفع الاتاوات التي قررتها الجماعة والتي تتجاوز المليارات.
 
ويأتي هذا في إطار النهج الحوثي لمصادرة الشركات حيث سبق لها ان صادرت عددا من الشركات اهمها مستشفى سيبلاس ومستشفى جامعة العلوم وجامعة العلوم والتكنولوجيا، ومؤخراً جامعة العلوم والتكنولوجيا، وقبله شركة سبأفون وغيرهم.
 
وكالة خبر
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1393