آخر الأخبار :
الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة بن عزيز يظهر في جبهة الجوف احصائيات كورونا الجديدة حتى اليوم في المملكة والحالات النشطة والحرجة السعودية: الاطاحة بعصابة قامت بنهب عمالة وافده في الدمام اليمن: اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاحد 12 يوليو 2020م تناول مشروب الليمون قبل الإفطار يحقق 7 فوائد مهمة .. تعرّف عليها الصليب الأحمر باليمن: 66% من اليمنيين لا يملكون أي طعام مقتل قائد كتائب الصماد في مواجهات بمأرب (الاسم) استجابة لحكومة اليمن.. أزمة خزان «صافر» على طاولة مجلس الأمن تقرير يكشف عن أسرار غريبة اكتشفها الناس عندما توفي أحد أفراد العائلة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

تهنئة مؤثرة من ترامب للمسلمين بعيد الفطر: نتذكر الآن أكثر من أي وقت مضى ما الذي يجلبه الدين إلى حياتنا

تهنئة مؤثرة من ترامب للمسلمين بعيد الفطر: نتذكر الآن أكثر من أي وقت مضى ما الذي يجلبه الدين إلى حياتنا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-05-2020    | منذ: 2 أشهر مضت
هنأ الرئيس الأمريكي دونالد ترامب المسلمين في الولايات المتحدة وحول العالم بحلول عيد الفطر، متمنيا أن يقضوا عيد فطر سعيدا.
 
وقال ترامب، في رسالة وجهها لجميع المسلمين، "بينما يحتفل المسلمون بعيد الفطر، نأمل أن يجدوا الراحة والقوة والشفاء في الصلاة والعبادة"، حسب بيان صادر عن مكتب الرئيس الأمريكي أمس السبت.
 
وأضاف ترامب: "أتقدم أنا، والسيدة الأولى ميلانيا ترامب بأحر التهاني للمسلمين في الولايات المتحدة وحول العالم، بحلول عيد الفطر بعد قضائهم شهرا من الصوم والصلاة والتأمل".
 
وأشار الرئيس الأمريكي إلى أنه "على مدى الأسابيع والأشهر الماضية، قاتلنا فيروس كورونا بالاعتماد على إيماننا وعائلتنا وأصدقائنا للمساعدة في إرشادنا خلال هذه الأوقات غير المسبوقة".
 
وأردف "نتذكر الآن أكثر من أي وقت مضى السلام المطمئن، والارتقاء بالحب، والصحبة المشجعة التي يجلبها الدين إلى حياتنا"، معبرا للمسلمين عن "أفضل تمنياتنا بعيد الفطر.. مبارك وسعيد".
 
وبدأ عيد الفطر، اليوم الأحد، وسط إجراءات مشددة في كثير من الدول، في ظل تفشي وباء فيروس كورونا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1511