آخر الأخبار :
حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا علماء يكشفون عن أطعمة تساعد في الحماية من كورونا ثلاثة فهود ينصبون فخًا لـ ظبي .. وينقضون عليه بسرعة البرق (شاهد) بولتون يكشف أسرارًا لأول مرة عن ترامب: يغار من رئيسي دولتين كبيرتين ولا يثق بمن حوله ! الجيش الليبي يفاجئ تركيا بنشر منظومة صواريخ إس 300 الروسية شركة أمريكية تبتكر طريقة لتحويل هواء الصحراء العربية إلى مياه أمريكية ذهبت للزواج من نيجيري تعرفت عليه على فيسبوك.. فكانت المفاجأة في انتظارها صنعاء تقر اغلاق صالات الاعراس الساعة التاسعة مساء والمراكز الساعة العاشرة واستمرار اغلاق الكافيهات مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

بشارة للمغتربين اليمنيين العالقين في المملكة والراغبين بالعودة إلى اليمن

بشارة للمغتربين اليمنيين العالقين في المملكة والراغبين بالعودة إلى اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-06-2020    | منذ: 1 أشهر مضت
التوصل الى معالجة استثنائية لوضع الأخوة المسافرين المتواجدين في منطقة الشروره
 
أكد سعادة السفير / د. شائع محسن الزنداني بانه وبناء على توجيهات معالي وزير الخارجية وعلى المتابعة والتنسيق مع الأخ السفير علي العياشي القنصل العام  في جده بشأن المعالجة العاجلة لوضع الاخوة اليمنيين المسافرين المتواجدين حاليا في منفذ الشروة والذي يبلغ عددهم 950 شخصا تقريبا. فقد تم التوصل الى معالجة استثنائية لوضعهم.
 
حيث افاد الأخ  السفير القنصل العام علي العياشي بانه ومن خلال التنسيق والتواصل مع الجهات المختصة في المملكة العربية السعودية بمنطقة نجران ومدير منفذ الوديعة البري، تم التوصل الى معالجة استثنائية للعدد المتواجد حاليا هناك شريطة اجراء الفحوصات الطبية اللازمة ((PCR  وستتم بصورة مجانية وانه تم التنسيق مع مدير مستشفى الشروره العام والاتفاق على ان تجري العملية بصورة منتظمة حتى يستفيد منها الاخوة المتواجدين هناك وعدم توجه الاخوة اليمنيين من بقية المناطق الى منطقة الشروره . وسيتم ابلاغ الاخوة المتواجدين هناك بالألية التي سيجري اتباعها لأجراء الفحوصات بمعدل 150- 200 شخصا باليوم اعتبارا من مساء اليوم.
 
المصدر: صفحة السفارة على فيسبوك
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1093