أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

شيخ كويتي بالأسرة الحاكمة يصف الكويتيين بـ الخونة بعد مهاجمة الجالية المصرية بالبلاد

اخبار الساعة

استنكر الشيخ فهد الصباح، الهجوم الذي شنه بعض الكويتيين ضد الجالية المصرية في الفترة الأخيرة.

وفاجأ الشيخ فهد الصباح، الكويتيين بمُهاجمته تُجار الإقامات في الكويت، ودفاعه عن الجالية المصرية واعتبارهم مظلومين في الدولة.

وقال الصباح في فيديو متداول: ” الخونة الكويتيين، لا تشتموا المصريين، تاكلون حلالهم وتأخذون رشاوي، وتأخذون على كل طفل إقامة بنقود ياخونة، ثم تلومون المصريين”.

وأضاف بلهجة صارمة مُهدداً بأخذ إجراء فوري ضد تُجار الإقامات: “المصريين الآن يُعتبرون مسجونين في الكويت، قطعتم رواتبهم، وتركتوهم دون طعام أو شراب، لديهم عوائل في مصر، جاعوا، سوف نعطيهم معاشات، وسنأخذ تجار الإقامات ونبيع جميع عماراتهم وندخلها في وزارة المالية”.

ودعا من يهاجمون المصريين إلى مغادرة الكويت ، قائلاً: “ياخونة يا كويتيين أنا من الأسرة الحاكمة في الكويت، ولا أرضى على بلدي أن تصل إلى هذه المواصيل، أنتم المجرمين وليس المصريين، المصريين جاءوا ليعملوا مقابل نقود وليس مجاناً”.

وأضاف: “تطالبون المصريين بالخروج من بيتكم، هل الكويت بيتكم، الكويت بيت الصباح ، بيت الحكام، واللي مو راضي يطلع بلده الأصلي، وستكون الشرطة العسكرية في خدمة أبناءنا المصريين”.

وتابع رسالته التي فتح بها النار على تُجار الإقامات: “للأسف الشديد توقعت أنه الأمور ستصبح جيدة، يخرب بيتكم، هم ضيوف لدينا، المصريين والمصريات ضيوف لدينا”.

وأكد الشيخ فهد أن الأمر لا يقتصر على المصريين، وقال: “الإخوة السوريين أولادنا، والسوريات أولادنا، وبقية جاليات الدول العربية منا وفينا، أنا مصري أنا كويتي، أنا كويتي أنا مصري، أخواننا العراقيين، وبناتنا العراقيات كذلك نفس الأمر، هم في ذمتنا، في ذمة آل الصباح”.

واستمر في هجومه على المُطالبين بطرد المصريين، وقال: “يطلعون لنا مجموعة سفلة وتجار مخدرات أو تجار إقامات، يحضروهم كالحيوانات، وبكل بساطة تريدون طرد المصريين؟”.

 

وعاد ليؤكد أنه سيتم مُحاسبة تجار الإقامات: “والله لسوف يُحاسبون هؤلاء الخونة، والإخوان المصريين لا تطلعوا من الكويت، هذا بلدكم، هم لا يمثلون الحكومة من يُطالب بإخراجكم، هؤلاء مجموعة سفهة”.

Total time: 0.0711