أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

فيديو يكشف الإطاحة عصابة تهريب بحوزتها كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر كانت في طريقها للحوثيين

اخبار الساعة
تمكنت قوات الأمن المركزي في الساحل الغربي اليوم الخميس من ضبط عصابة تهريب كانت بحوزتها كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر والذهب والأموال حاولت تهريبها إلى جماعة الحوثي .
 
وقال مصدر أمني إن منتسبي الأمن المركزي في نقطة الشهيد نواف القح بمنطقة يختل بمديرية المخا محافظة تعز ضبطوا اليوم الخميس سيارة صالون تتبع السائق (ع.م ا) كانت تقل على متنها عائلات للتمويه، بينما كان المهربون يخفون داخل السيارة عشرين قطعة سلاح آلي نوع "عطفه" جديد وكذلك قطعتي سلاح آلي نوع أرسلان مع مخازن الذخيرة،  كما تم العثور على 137 مخزن ذخيرة مخفية داخل كراتين، وكمية أخرى من الذخائر، إضافة إلى العثور على 8 قطع سلاح مخفية داخل كبوت السيارة.
 
وأضاف المصدر الأمني بأنه وخلال عملية التفتيش تم ضبط كيس بداخله كمية من الذهب.
 
وأكد المصدر الأمني إن أفراد النقطة قاموا باحتجاز عصابة المهربين وتسليمهم للجهات المختصة، لاستكمال إجراءات التحقيق معهم، فيما تم إطلاق سراح بقية الركاب الذين لا علاقة لهم بالمضبوطات.
 
وأشاد المصدر باليقظة الأمنية العالية التي يتمتع بها منتسبو قوات الامن المركزي في الساحل الغربي وبما يحققونه من نجاحات في مكافحة أعمال التهريب التخريب.
 
مثمناً حرصهم على استتباب الامن وتصديهم لكل من يحاول العبث بأمن واستقرار المديريات المحررة في الساحل الغربي وإقلاق السكينة العامة للمواطنين.

 

Total time: 0.0726