آخر الأخبار :
كيف يحذركجسمك بنقص فيتامين B12 ؟ شاهد حجم الكارثة التي ضربت مأرب بسبب الامطار والسيول الغزيرة! اختفوا في ثوان.. شاهد آخر صورة لفريق إطفاء بيروت قبل الانفجار الضخم انهيار اربعة منازل جديدة اليوم في صنعاء واخلاء آخرين تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه أول يمني يفوز بعضوية مجلس النواب الأمريكي وأحمد علي عبدالله صالح يهنئه حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع) لبنان: ارتفاع حصيلة انفجار مرفأ بيروت إلى 137 شهيدًا واكثر من 5 آلاف جريح فيديو الأب والخادمة.. وماذا فعلا لحظة انفجار بيروت؟ تفاصيل وصول "شحنة الموت" إلى لبنان

أخبار الساعة » السياسية » دولية

كشف حقيقة فقدان تركيا غواصتين قبالة سواحل ليبيا بعد التشويش عليهما

كشف حقيقة فقدان تركيا غواصتين قبالة سواحل ليبيا بعد التشويش عليهما

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-06-2020    | منذ: 1 أشهر مضت
تناولت وسائل الإعلام المصرية ومواقع التواصل الاجتماعي في مصر، أخبار تفيد بأن الجيش التركي فقد الاتصال بغواصتين قبالة سواحل ليبيا بعد تعطل أنظمتها والتشويش عليها.
 
خبير عسكري: المواجهة بين مصر وتركيا على خط "سرت-الجفرة" في ليبيا ستعرض الجيش التركي لخسائر كبيرة
 
وبالبحث تبين أن مروج هذه الأنباء حساب لشخص يدعى "إدوارد" على تويتر، حيث قال يوم 8 يونيو الجاري أن تركيا فقدت الاتصال بغواصتين في البحر المتوسط قرب سواحل ليبيا حيث قام بذلك مصدر مجهول.
 
وأكد مصدر عسكري لـRT أنه من الصعب أن تفقد تركيا غواصتها بهذه السهولة، مشيرا إلى أن هناك مناوشات تحدث في البحر المتوسط عبر أنظمة الحرب الإلكترونية ويحدث تشويش كبير من قبل أسلحة الحرب الإلكترونية، ولكن أن تفقد تركيا الغواصتين منذ عدة أسابيع ولا تعلن عن ذلك فهو أمر صعب.
 
وأشار إلى أن الغواصات أكثر الأسلحة التي يتم التشويش عليها، نظرا لفاعليتها الكبيرة ولكن احتمالية إصابة أنظمتها نتيجة عمليات التشويش قد يكون صعب بعض الشيء، نظرا لوجودها على أعماق كبيرة تحت سطح البحر.
 
المصدر: RT
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1975