آخر الأخبار :
حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا علماء يكشفون عن أطعمة تساعد في الحماية من كورونا ثلاثة فهود ينصبون فخًا لـ ظبي .. وينقضون عليه بسرعة البرق (شاهد) بولتون يكشف أسرارًا لأول مرة عن ترامب: يغار من رئيسي دولتين كبيرتين ولا يثق بمن حوله ! الجيش الليبي يفاجئ تركيا بنشر منظومة صواريخ إس 300 الروسية شركة أمريكية تبتكر طريقة لتحويل هواء الصحراء العربية إلى مياه أمريكية ذهبت للزواج من نيجيري تعرفت عليه على فيسبوك.. فكانت المفاجأة في انتظارها صنعاء تقر اغلاق صالات الاعراس الساعة التاسعة مساء والمراكز الساعة العاشرة واستمرار اغلاق الكافيهات مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

تفاصيل ما حدث يوم أمس في مارب.. والشيخ ذياب معيلي يستنكر مقتل اسرة كاملة

تفاصيل ما حدث يوم أمس في مارب.. والشيخ ذياب معيلي يستنكر مقتل اسرة كاملة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-06-2020    | منذ: 2 أسابيع مضت
استنكر القيادي القبلي الشيخ "ذياب معيلي" مقتل اسرة كاملة في مأرب على يد قوات الامن.
 
وقال معيلي في تغريده له: 
 
تحت اي مبرر خصومة تتخلون عن الحمية والنخوة وانتم تطلقون الرصاص على النساء ..
اي مبرر تظرب به النساء وتظرب العجوز المسنة بالجنابي تحت اي مبرر تهتك العروض والمعاور وتصادر الممتلكات وتنهب الاموال تحت اي مبرر تم ابادة اسرة كاملة
اقولها ليس هناك عرض لمن لا يصون عرض خصمة..
 
وكانت قوات الأمن في مأرب قد هاجمت بالمدرعات منطقة الخشعة السفلى في وادي عبيدة على منزل شيخ قبلي موالي للحوثيين وهو الشيخ "محسن سبيعان" وقتلته كما قتلت 6 من إخواته وأبنائهم، بينهم أطفال.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0996