آخر الأخبار :
حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع) لبنان: ارتفاع حصيلة انفجار مرفأ بيروت إلى 137 شهيدًا واكثر من 5 آلاف جريح فيديو الأب والخادمة.. وماذا فعلا لحظة انفجار بيروت؟ تفاصيل وصول "شحنة الموت" إلى لبنان الحكومة اللبنانية تقر بمسؤوليتها ضمناً في انفجار بيروت وتقرر عدة إجراءات بينها التعويض (تفاصيل) نجاة حمار الوحش من بين أنياب تمساحين حاولات افتراسه على النهر (فيديو) شاهد بالفيديو .. حسن نصر الله يتوقع انفجار بيروت قبل حدوثه ! شاهد بالصور والفيديو حجم الدمار الذي خلفه انفجار بيروت امس القصة الكاملة لوصول المواد المتفجرة إلى مرفأ بيروت قبل سنوات انفجار بيروت.. تضرر باخرة الأمم المتحدة.. ووقوع إصابات خطيرة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

وفاة الامير السعودي خالد بن سعود بن عبدالعزيز

وفاة الامير السعودي خالد بن سعود بن عبدالعزيز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-07-2020    | منذ: 4 أسابيع مضت
توفي صباح اليوم الثلاثاء، الأمير خالد بن سعود بن عبد العزيز، عن عمر ناهز الـ95 عاما.
 

ونعت مجموعة من الأمراء والمواطنين الأمير الراحل، ومن بينهم الأمير سطام بن خالد آل سعود، الذي غرد عبر حسابه على "تويتر": "انتقل إلى رحمة الله تعالى عمي الأمير خالد بن سعود بن عبدالعزيز. تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنه فسيح جناته وجميع موتى المسلمين".

والأمير خالد بن سعود هو الابن التاسع للملك سعود بن عبد العزيز آل سعود الذي تولى الحكم بعد وفاة الملك المؤسس 1953، وقد تقاعد الأمير خالد بن سعود في عمر الـ69 عاما، حتى وفاته في وقت مبكر صباح اليوم الثلاثاء عن عمر ناهز 95 عاما.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1419