آخر الأخبار :
الرئيس هادي يصدر قرار جمهوري جديد (وثيقة) الكشف عن سبب التوتر والاشتبكات الحاصلة بعدن اليوم ! روسيا تعلن رسمياً موعد بدأ انتاج لقاح كورونا وتكشف عن طلبات من 20 دولة خبير أرصاد يكشف عن عواصف ورياح شديدة ستضرب هذه المناطق في اليمن بدايةً من اليوم السعودية: مقتل ممرض بمستشفى الأمل بالرياض على يد أحد المستفيدين أثناء مباشرة حالته قتلى وعشرات الجرحى في احتجاجات عنيفة في إثيوبيا اليمن: ارتفاع مفاجئ في اسعار الصرف اليوم الاثنين 10 اغسطس 2020م موقع فرنسي: إسرائيل نفذت تفجير مرفأ بيروت بسلاح جديد خبير متفجرات يكشف بالدليل القاطلع أن انفجار بيروت لم يسببه "الأمونيوم" في أول استخدام لهدية عيد ميلاده.. طفل يكتشف كنز تاريخي

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

بولتون يكشف أسرارًا لأول مرة عن ترامب: يغار من رئيسي دولتين كبيرتين ولا يثق بمن حوله !

بولتون يكشف أسرارًا لأول مرة عن ترامب: يغار من رئيسي دولتين كبيرتين ولا يثق بمن حوله !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-07-2020    | منذ: 4 أسابيع مضت
قال مستشار الأمن الأمريكي السابق، جون بولتون، إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يشعر بالغيرة من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ونظيره الصيني شي جين بينغ.
 
وأوضح في حواره مع هيئة الإذاعة الألمانية “دويتشه فيله”، أن الرئيس الأمريكي يدير البيت الأبيض عن طريق الصراعات الداخلية على السلطة.
وأشار إلى أن ترامب لا يثق في الموظفين المحيطين به، كما وصفه بأنه لايعي معنى أن يكون رئيسا للولايات المتحدة.
وأضاف: ” كان ترامب يشعر بالغيرة من شي جين بينغ وفلاديمير بوتين، كان يحب التحدث إلى “الكبار”، كما تعلمون، يلتقي “الكبار” ويفعلون أشياء الرجال الكبار”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1563