آخر الأخبار :
الإصلاح يعلق رسمياً على تعيين لملس محافظاً لـعدن شباب يصطادون الأسماك من سد مأرب بعد أن فاض بمياه سيول الأمطار .. صورة عدن: قاتل عمته وطفلتيها يدلي باول اعترافاته، ويكشف عن سبب جريمته ! الرئيس هادي يغادر الرياض إى امريكا.. والسبب ؟ حكومة صنعاء تتحدث عن إقرار قانون للمؤجر والمستأجر السعودية: الدفاع المدني بعسير يعلق على فيديو متداول لظهور ثعبان ضخم بمنطقة جبلية الكشف عن "أنحف" ناطحة سحاب في العالم..واين تقع ! انهيار كبير ومفزع للريال اليمني أمام الدولار (اسعار الصرف الأربعاء 12 اغسطس 2020م) الأرصاد يتحدث عن تراجع نسبي في حالة عدم الاستقرار على معظم المحافظات (تفاصيل) سقوط معسكر استراتيجي للشرعية في مأرب بيد الحوثيين

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

شاهد بالصورة والفيديو: طائرة محملة بالذخيرة والأسلحة تسقط بأيدي القوات المشتركة

شاهد بالصورة والفيديو: طائرة محملة بالذخيرة والأسلحة تسقط بأيدي القوات المشتركة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-07-2020    | منذ: 2 أسابيع مضت
قال مصدر عسكري إن القوات المشتركة أسقطت، اليوم الأربعاء، طائرة إمداد مسيرة أطلقتها جماعة الحوثي لتزويد عناصر تابعة لها بالذخيرة جنوب محافظة الحديدة على الساحل الغربي اليمني.
 
وأوضح المصدر أن وحدات اللواء الثاني تهامة رصدت طائرة مسيرة حوثية كانت محملة بذخائر سلاح قناصة عيار 50 متجهة لعناصر الحوثيين المحاصرة في مدينة الدريهمي، مركز المديرية المتاخمة لمدينة الحديدة أكبر مدن الساحل.
 
وحقق أفراد الكتيبة الثانية باللواء الثاني ضربات مركزة وحققت إصابات مباشرة في الطائرة أدت إلى إسقاطها.
 
وتمكنت القوات المشتركة (المقاومة الوطنية، العمالقة، تهامة) من إسقاط عديد طائرات حوثية متنوعة المهام في سماء المناطق المحررة جنوب الحديدة، ما أسهم في التقليل من فعالية المسيرات الإيرانية التي تعد أحد أهم الأسلحة المستخدمة من جماعة الحوثي الموالية لإيران.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1953