آخر الأخبار :
الإصلاح يعلق رسمياً على تعيين لملس محافظاً لـعدن شباب يصطادون الأسماك من سد مأرب بعد أن فاض بمياه سيول الأمطار .. صورة عدن: قاتل عمته وطفلتيها يدلي باول اعترافاته، ويكشف عن سبب جريمته ! الرئيس هادي يغادر الرياض إى امريكا.. والسبب ؟ حكومة صنعاء تتحدث عن إقرار قانون للمؤجر والمستأجر السعودية: الدفاع المدني بعسير يعلق على فيديو متداول لظهور ثعبان ضخم بمنطقة جبلية الكشف عن "أنحف" ناطحة سحاب في العالم..واين تقع ! انهيار كبير ومفزع للريال اليمني أمام الدولار (اسعار الصرف الأربعاء 12 اغسطس 2020م) الأرصاد يتحدث عن تراجع نسبي في حالة عدم الاستقرار على معظم المحافظات (تفاصيل) سقوط معسكر استراتيجي للشرعية في مأرب بيد الحوثيين

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

أمانة العاصمة تؤكد جاهزية 64 حديقة ومتنزه لاستقبال زوار عيد الأضحى

أمانة العاصمة تؤكد جاهزية 64 حديقة ومتنزه لاستقبال زوار عيد الأضحى

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-07-2020    | منذ: 2 أسابيع مضت
أكدت الإدارة العامة للحدائق والمتنزهات بأمانة العاصمة جاهزية 64 حديقة لاستقبال الزوار خلال إجازة عيد الأضحى.
 
وأوضح أمين العاصمة حمود عُباد أن حدائق ومتنزهات الأمانة العامة والمدن الترفيهية الخاصة جاهزة من النواحي الفنية وأعمال النظافة والصيانة والإنارة لاستقبال الزوار خلال إجازة عيد الأضحى.
 
وأشار إلى الحرص على استمرار تحسين وتطوير الخدمات العامة، خاصة أعمال النظافة والمياه والطرق وإعادة تشجير وزراعة الحدائق والمتنزهات بالمسطحات الخضراء وإيجاد متنفسات عامة للمواطنين.
 
ولفت عُباد إلى المشاريع التي نفذتها أمانة العاصمة خلال الفترة الماضية لافتتاح وإعادة تأهيل وصيانة عدد من الحدائق وتوسيع وزراعة المسطحات الخضراء.
 
فيما أوضح مدير الحدائق والمتنزهات بأمانة العاصمة عاصم الجلال أن حدائق ومتنزهات الأمانة أصبحت جاهزة لاستقبال الزائرين من خلال توفير الخدمات العامة والألعاب المجانية وتكليف عمال الحدائق لخدمة زوار الحدائق.
 
وتوّقع أن تشهد حدائق ومتنزهات أمانة العاصمة خلال إجازة عيد الأضحى إقبالاً كبيراً للزوار نظراً للكثافة السكانية المتزايدة والنزوح الكبير للمواطنين إلى العاصمة صنعاء وكذا حاجة الناس لقضاء أوقات العيد بالمتنزهات والحدائق والمدن الترفيهية للتخفيف من الضغوط النفسية بسبب القيود المفروضة لجائحة كورونا وإغلاق الحدائق خلال خمسة أشهر.
 
وأشار الجلال إلى انه تم زيادة رقعة المسطحات الخضراء بالحدائق والمتنزهات من خلال زراعة ما يعادل 100 ألف متر مربع في الحدائق العامة الكبرى والمتوسطة والصغرى وإدخال بعض الألعاب المجانية للحدائق العامة وبعض الحيوانات لحديقة الحيوان.
 
ودعا المواطنين والزائرين إلى الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتقيد بالتباعد الاجتماعي والحفاظ على ممتلكات المرافق العامة ونظافة الحدائق المتنزهات العامة وعدم رمي المخلفات في المسطحات الخضراء والأرصفة .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1184