آخر الأخبار :
أول تعليق رسمي من حافظ معياد على قرار اقالته.. (النص) الكشف عن السبب الحقيقي وراء هجوم الذي استهدف المسافرين على متن حافلة البراق فلكي يمني يكشف موعد الإعتدال الخريفي لهذا العام 2019. الكشف عما حدث بداخل حافلة نقل جماعي بين العبر والوديعة السعودية تقتحم الوكالة الدولية للطاقة الذرية، وتحقق انجاز فريد ! تشاجر مع نجل الرئيس هادي.. تعرف على أسباب إقالة محفظ البنك اليمني الناجح «حافظ معياد» الرئيس هادي يجري تغييرات واسعة في الحكومة اليمنية ويطيح بقيادات كبيرة من هو وزير المالية الجديدة "سالم بن بريك" الذي عينه الرئيس هادي اليوم؟ (سيرة) أصدر الرئيس هادي قراراً بتعیین محمد عبدالله الحضرمي وزیرا للخارجیة فمن ھو؟ (سيرة ذاتية) الرئيس هادي يعين بن بريك وزيراً للمالية ويطيح بمحافظ البنك المركزي حافظ معياد

أخبار الساعة » شخصيات ومشاهير » شخصيات سياسية

حرم السفير الجزائري في اليمن تقيم حفل غداء على شرف حرم السفير الايطالي

حرم السفير الجزائري في اليمن تقيم حفل غداء على شرف حرم السفير الايطالي

اخبار الساعة - منصور الصمدي   | بتاريخ : 17-06-2012    | منذ: 7 سنوات مضت

 

أقامت حرم السفير الجزائري المعتمد في اليمن  السيده ناديه بوزاهر مأدبة غـداء  في فندق البستان على شرف حرم السفير الايطالي الجديد المعتمد  في اليمن.

وقد حضر المأدبة حرم وزير الخارجيه الدكتوره عزه غانم ورئيس النادي الدبلوماسي والسيده عليه المطري حرم وكيل وزارة الخارجية وعدد من زوجات السفراء العرب والاجانب المعتمدين في اليمن .

وعبر الجميع عن سعادتهم بعوده الاوضاع واستقرارها  واملهم الكبير في القياده للخروج من هذة الازمه  والجدير بالذكر ان السيده ناديه بو زاهر عرفت بانها دائماً في مقدمة  زوجات  السفراء الاواتي بساهمن في دعم الاعمال الخيريه  والمشاركه في عمل الانشطه الاجتماعيه والفعاليات المختلفه التي تساعد في التقارب بين الشعب اليمني والجزائري .

المصدر : خاص:
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (29040) قراءة
تعليقات الزوار
1)
اروي علي -   بتاريخ: 07-07-2012    
شكر لدبلماسيات على نشاطهم ونتمني ان يرجعو الغايبات
وخاصه لحبيباتنا الي اشتقنا لهم حرم السعودي وحرم الاماراتي وحرم المصري وحرم المغربي ونتمني من قلوبنا ان يرجعو لنا واعمالهم شاهده لهم خاصه السعوديه والاماراتيه مفتقدينهم
الله يامن بلادنا

Total time: 0.238