آخر الأخبار :
متى تبدأ صحة الجسم بالتدهور من قمة الرأس حتى أخمص القدمين؟ الجيش الإسرائيلي ينشر خريطة للمواقع التي استهدفها في ضواحي دمشق الليلة الماضية (صورة) حيلة لنوم رضيع حوّلت حياة أمه إلى جحيم.. قصة رأس التمثال الأميرة ”ريما” تعلن دعم بلادها بنصف مليار دولار لهذه الجهة في اليمن ! نشرة اخبار الساعة لاسعار الصرف صباح اليوم الاربعاء 20 -11-2019م سقوط 7 قتلى و4 جرحى في إب خلال ساعات (تفاصيل) فتاة تقوم بعملية سرقة سريعة وخطيرة في محل ذهب في صنعاء .. شاهد ما حدث لها ! (فيديو) المغتربون اليمنيون يتلقون تحذيرات في السعودية (تفاصيل) القربي يخرج عن صمته ويتحدث لأول مرة عن مقتل صالح والحوثيين والثأر بينهم.. وآخر تواصله به ! بعد اعلان ارسال مدمرات عسكرية.. جماعة الحوثي ترضخ وتفرج عن السفن المخطوفة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

رئيس الجمهورية يهنئ الدكتور محمد مرسي بمناسبة انتخابه رئيسا لجمهورية مصر العربية

رئيس الجمهورية يهنئ الدكتور محمد مرسي بمناسبة انتخابه رئيسا لجمهورية مصر العربية

اخبار الساعة - سامي الصوفي   | بتاريخ : 24-06-2012    | منذ: 7 سنوات مضت

عث الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية تهنئة إلى أخيه رئيس جمهورية مصر العربية المنتخب الدكتور محمد مرسي بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية فيما يلي نصها:

فخامة الأخ الرئيس الدكتور محمد مرسي 

الرئيس المنتخب لجمهورية مصر العربية الشقيقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسرني أن ابعث إليكم باسمي شخصيا وباسم الشعب اليمني بأحر التهاني الأخوية بفوزكم في الانتخابات الرئاسية ونيلكم ثقة الشعب المصري الشقيق، متمنين لكم التوفيق والنجاح في مهامكم الجسام ولا يساورني أدنى شك في أنكم أهل لحمل الأمانة والاطلاع بهذه المسئولية والانتقال بمصر الشقيق إلى مرحلة جديدة يسودها الأمن والاستقرار والرخاء والازدهار .

واننا لنشعر بالارتياح الشديد والسعادة لما اتسمت به هذه الانتخابات من نزاهة ما يؤكد على ان مصر قد ولجت عهدا جديدا يتسم بالديمقراطية والحرية واحترام حقوق الإنسان.

وننتهز هذه المناسبة لنؤكد لكم حرصنا الشديد على تعزيز العلاقات الثنائية بين بلدينا وشعبينا الشقيقين لما فيه الخير لهما وللامة العربية والإسلامية.

أخي العزيز في الختام لا يسعنا الا ان نجدد تهانينا الحارة لكم ولشعبكم بنجاح الانتخابات والتزام الجميع بنتائجها الديمقراطية مع تمنياتي لكم شخصيا موفور الصحة والسعادة ولشعب مصر الشقيق دوام التقدم والازدهار في ظل قيادتكم الرشيدة ، والله اسأل ان يحفظكم ويحفظ مصر العزيزة والغالية مع احر تحياتي ودمتم.

 
المصدر : سبأ نت
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1088