آخر الأخبار :
أحدها عشب يقضي عليها في يوم واحد.. 6 ست مواد غذائية تخلصك من ديدان الأمعاء الكونغرس الأميركي يبدأ محاكمة عزل ترامب آخر مستجدات مشكلة الإنترنت في اليمن تقرير دولي: جماعة الحوثي اخفت نساء واطفال قسريا واحتجزت رهائن تقرير سري للجنة الخبراء في مجلس الأمن: الحوثيون لم ينفذوا هجوم سبتمبر على منشآت نفط سعودية "جمل عنيد" يعطل قطارًا في روسيا.. وفيديو يظهر الواقعة عاجل.. الجيش الأمريكي يعلن وقوع إصابات بين الجنود نتيجة هجوم إيران على قاعدة عين الأسد (وكالة): اتفاق لعودة قوة الحماية للقصر الرئاسي بعدن‎ خلال 48 ساعة اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء الخميس 16 يناير 2020م هذه ما تتوقعه الارصاد للساعات القادمة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أنباء عن توجه لإقالة محافظ مافظة مأرب بسبب التقاعس عن ضبط الامن وإغفال ملاحقة مخربي الكهرباء

أنباء عن توجه لإقالة محافظ مافظة مأرب بسبب التقاعس عن ضبط الامن وإغفال ملاحقة مخربي الكهرباء

اخبار الساعة - سامي الصوفي   | بتاريخ : 24-06-2012    | منذ: 8 سنوات مضت

 

قالت مصادر رفيعة أن هناك توجه رئاسي لإقالة محافظ مأرب الحالي سلطان العرادة على خلفية فشلة في ضبط الوضع الأمني في المحافظة ومهادنته المستمرة للجماعات التخريبية التي تعتدي على المصالح العامة من خطوط الكهرباء وانبوب نقل النفط وغيرها

.

 
وقال المصادر أن التغييرات في محافظة مأرب ستشمل العديد من القيادات الأمنية والعسكرية في المحافظة وكذلك قادة بعض الألوية والمعسكرات المتواجدة في مأرب لثبوت تقصير البعض في اداء واجباتهم التي تم تكليفهم بها.
 
في غضون ذلك، تعرضت خطوط نقل الطاقة الكهربائية (مأرب - صنعاء)، لإعتداء جديد بعد ظهر اليوم الأحد عند الساعة 2:45 دقيقة بتوقيت صنعاء، بعد أقل من ثلاث ساعات على إعادة تشغيل محطة مأرب الغازية، وبعد يوم واحد من حملة عسكرية توجهت لمنطقة ال جدعان للقبض على المتهمين بالاعتداء المتكرر على خطوط نقل الطاقة.
 
وكانت تلك الحملة اسفرت عن مقتل احد ابرز المتهمين بالاعتداء على خطوط نقل الطاقة ويدعى (محسن مدراج) واصابة عدد من مرافقية والقبض على اخر، كما استشهد اثنين من جنود القوات المسلحة.
 
وكانت انباء من محافظة مأرب تحدثت عن أن المحافظ سلطان العرادة أمر مساء امس السبت بوقف الحملة العسكرية في منطقة ال جدعان، وطلب من القوة التي كانت متواجدة هناك ويقف ملاحقة المخربين بعد مقتل (مدراج).
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1513