آخر الأخبار :
بأبيات شعرية.. مغترب يمني يتحدث بلسان المغتريبن ويرسل رسالة عاجلة للملك سلمان ويروي ما حدث له بالمنفذ - (فيديو) شاهد بالفيديو.. استرالي يضرب امرأة مسلمة حامل في اشهرها الأخيرة داخل مطعم نفاذ كميات الجاكيت الذي ارتداه الأمير محمد بن سلمان اليوم (تفاصيل عنه) شاهد صفعة على وجه رجل مقابل 5 يورو .. والنهاية جاءت مأساوية رجل وزوجته يعثران على خزنة سرية في جدار المنزل وعند فتحها كانت مفاجأة صادمة لهما ! الحزام الامني يوضح حقيقة الاعتداء على طاقم قناة العربية في عدن بالصور.. محمد بن سلمان يظهر بشكل مختلف وجديد بالرياض في افتتاح بطولة (شاهد) فيديو ناري بين رونالدينهو و ميسي يرسل له رسالة هامة.. كل واحد ينادي الثاني بشأن الرياض بعد مغافلة والدتها.. سعودية تسرق أسورة ذهب من يد طفلة بأحد المولات في السعودية (فيديو) فيديو مرعب لمغامر سعودي يزور منزل مسكون بالجن .. ويشاهدهم أمامه (+18 شاهد)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أنباء عن توجه لإقالة محافظ مافظة مأرب بسبب التقاعس عن ضبط الامن وإغفال ملاحقة مخربي الكهرباء

أنباء عن توجه لإقالة محافظ مافظة مأرب بسبب التقاعس عن ضبط الامن وإغفال ملاحقة مخربي الكهرباء

اخبار الساعة - سامي الصوفي   | بتاريخ : 24-06-2012    | منذ: 7 سنوات مضت

 

قالت مصادر رفيعة أن هناك توجه رئاسي لإقالة محافظ مأرب الحالي سلطان العرادة على خلفية فشلة في ضبط الوضع الأمني في المحافظة ومهادنته المستمرة للجماعات التخريبية التي تعتدي على المصالح العامة من خطوط الكهرباء وانبوب نقل النفط وغيرها

.

 
وقال المصادر أن التغييرات في محافظة مأرب ستشمل العديد من القيادات الأمنية والعسكرية في المحافظة وكذلك قادة بعض الألوية والمعسكرات المتواجدة في مأرب لثبوت تقصير البعض في اداء واجباتهم التي تم تكليفهم بها.
 
في غضون ذلك، تعرضت خطوط نقل الطاقة الكهربائية (مأرب - صنعاء)، لإعتداء جديد بعد ظهر اليوم الأحد عند الساعة 2:45 دقيقة بتوقيت صنعاء، بعد أقل من ثلاث ساعات على إعادة تشغيل محطة مأرب الغازية، وبعد يوم واحد من حملة عسكرية توجهت لمنطقة ال جدعان للقبض على المتهمين بالاعتداء المتكرر على خطوط نقل الطاقة.
 
وكانت تلك الحملة اسفرت عن مقتل احد ابرز المتهمين بالاعتداء على خطوط نقل الطاقة ويدعى (محسن مدراج) واصابة عدد من مرافقية والقبض على اخر، كما استشهد اثنين من جنود القوات المسلحة.
 
وكانت انباء من محافظة مأرب تحدثت عن أن المحافظ سلطان العرادة أمر مساء امس السبت بوقف الحملة العسكرية في منطقة ال جدعان، وطلب من القوة التي كانت متواجدة هناك ويقف ملاحقة المخربين بعد مقتل (مدراج).
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1188