آخر الأخبار :
اهم التعليمات والإجراءات الاحترازية للمصلين عند الذهاب إلى المساجد للصلاة فتاة لبنانية تعدم طليقها رميا بالرصاص وتقود سيارته لتسليم نفسها "الجارديان" تكشف اعترافات صادمة لمقاتل سوري في ليبيا الصحة العالمية تعلق التجارب على كلوركين لعلاج كوفيد 19 المملكة: عدد من المساجد تبدأ وضع علامات على السجاد بعد إعادة فتحها ! أبرزها المملكة: دول الخليج تتعافى من فيروس كورونا (قرارات) دول خليجية تسجل ارقام قياسية في اصابات الكورونا خلال 24 ساعة الفلكي الشوافي: حدوث زلزاز متوسط الشدة في خليج عدن تفاصيل اكثر عن عملية الاغتيال التي استهدف ضابط امني رفيع بحضرموت عاجل: اغتيال ضابط كبير في حضرموت

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

أشار الى الدور الكبير الذي لعبه أب الليبرالية اليمنية الأستاذ محمد أحمد نعمان:الحزب الديمقراطي الليبرالي في السودان يهنئ بمناسبة الاعلان عن تأسيس الحزب الليبرالي اليمني

شعاري الحزب الديمقراطي الليبرالي في السودان, والحزب الليبرالي اليمني
شعاري الحزب الديمقراطي الليبرالي في السودان, والحزب الليبرالي اليمني

اخبار الساعة - خاص:   | بتاريخ : 13-08-2012    | منذ: 8 سنوات مضت

تلقت اللجنة التحضيرية للحزب الليبرالي اليمني اليوم الاثنين (13-اغسطس – 2012م) رسالة تهنئة من الدكتورة/ ميادة عبد الله سوار الدهب – الرئيسة المكلفة للحزب الديمقراطي الليبرالي في السودان والاستاذ عادل عبد العاطي – رئيس المجلس السياسي للحزب - بمناسبة الاعلان عن تأسيس الحزب الليبرالي اليمني.

وذكرت الرسالة "إن غياب وجود تنظيم ليبرالي حقيقي في اليمن قد كان من أهم أسباب انتكاس التجربة السياسية في اليمن والثورة اليمينية، وذلك رغما عن الدور الكبير الذي لعبته الشخصيات والتيارات الليبرالية في تاريخ اليمن الحديث ، بدءا من أب الليبرالية اليمنية الأستاذ محمد أحمد نعمان زعيم الأحرار اليمينيين، وغيره كثيرون".

وذكرت الرئيسة المكلفة في رسالتها "إننا في نفس الوقت الذي نهنئكم فيه على قراركم الشجاع، نمد لكم يد التضامن والتعاون والتنسيق لما فيه خير منطقة البحر الأحمر والمنطقة العربية عامة، ولما يدفع بالعلاقات الحميمة بين الشعبين اليمني والسوداني الشقيقين، وبما يدعم الأسرة الليبرالية العربية والعالمية.

واكد الحزب الديمقراطي الليبرالي السوداني في رسالته دعمة المعنوي اللامحدود للحزب اللبرالي اليمني واستعداده لتقديم أي مساعدات في ظل إمكانياته المتواضعة.

فيما يلي نص الرسالة:

الأستاذ / منصور عمر الصمدي           رئيس اللجنة التحضيرية / الحزب الليبرالي اليمني

تحية طيبة وبعد :

يسرنا إن نتقدم لكم بإسم الحزب الديمقراطي الليبرالي  في السودان بأحر التهنئة بمناسبة إعلانكم قيام الحزب الليبرالي اليمني  ك"تنظيم سياسي يمني الهوية والمنشأ عربي الانتماء والتوجه، ولد من رحم الثورة الشبابية الشعبية، يعتمد المبادئ الليبرالية كمفهوم فلسفي حقوقي" وذلك كما أعلنتم عنه في انطلاقتكم المجيدة بنهاية شهر يوليو المنصرم.

إن غياب وجود تنظيم ليبرالي حقيقي في اليمن قد كان من أهم أسباب انتكاس التجربة السياسية في اليمن والثورة اليمينية، وذلك رغما عن الدور الكبير الذي لعبته الشخصيات والتيارات الليبرالية في تاريخ اليمن الحديث ، بدءا من أب الليبرالية اليمنية الأستاذ محمد أحمد نعمان زعيم الأحرار اليمينيين، وغيره كثيرون.

إننا في نفس الوقت الذي نهنئكم فيه على قراركم الشجاع، نمد لكم يد التضامن والتعاون والتنسيق لما فيه خير  منطقة البحر الأحمر والمنطقة العربية عامة، ولما يدفع بالعلاقات الحميمة بين الشعبين اليمني والسوداني الشقيقين، وبما يدعم الأسرة الليبرالية العربية والعالمية.

كما نعلن لكم من طرفنا دعمنا المعنوي اللامحدود من طرفنا ، واستعدادنا لتقديم أي مساعدات نستطيعها لكم في ظل إمكانياتنا المتواضعة.

عن الحزب الديمقراطي الليبرالي

د. ميادة عبد الله سوار الدهب الرئيسة المكلفة

عادل عبد العاطي رئيس المجلس السياسي

الخرطوم / السودان( 13أغسطس 2012م)

 

المصدر : خاص:
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0755