أخبار الساعة » الدين والحياة » احداث واخبار

80 ممثلا من أبطال الفيلم المسيء للرسول يتبرأون منه ويعتذرون للمسلمين

- البيان

صرح 80 ممثلا شاركوا في فيلم "براءة المسلمين"،الذي يتضمن اساءة للرسول محمد صلى الله عليه وسلم،والذى اثار غضبا، في العالم الاسلامي،أنهم خدعوا بالأدوار التي أوكلت إليهم.

 

وعبر الممثلون، في تصريح للصحافة الأميركية ووسائل الاعلام العالمية، عن أسفهم لقيامهم بهذه الأدوار ويظنون أنهم خدعوا، واستخدموا بشكل سيئ من قبل منتجي الفيلم.

 

ونقلت وكالة الاناضول التركية ان الممثلين اعلنوا، براءتهم من أهداف الفيلم، مشيرين إلى انه تم تضليلهم، من قبل شركة الانتاج، وأن هناك تحريفا للشخصيات، أثناء عمليات الدوبلاج، معبرين عن صدمتهم تجاه العبارات الكاذبة، التي يحتويها سيناريو الفيلم معربين عن أسفهم للأحداث المؤسفة التي استجرها.

 

ويذكر أن "براءة المسلمين" فيلم أمريكي، أدى الى احتجاجات أمام السفارات الأمريكية، في العديد من الدول العربية، منها مصر و تونس، و أدى هجوم آخر في ليبيا، اسفر عن مقتل 4 دبلوماسييون أميركيين، بينهم السفير الأمريكي كريستوفر ستيفنز.

 

والفيلم أخرجه وأنتجه، سام باسيل، إسرائيلي-أميركي، ينحدر من جنوب كاليفورنيا، ويظهر الفيلم ،النبي محمد، عليه السلام،بصورة مسيئة، وأن القرآن الكريم، و هو خليط من آيات التوراة، وضعها راهب مسيحي.

تعليقات الزوار
1)
احمد -   بتاريخ: 14-09-2012    
ازاى ما يعرفوش و هما فى احد المشاهد يقول سوف انزل بقران يقول .... و فى احد المشاهد ايضا تقول لة الم ينهى الاسلام عن الزواج من الغير ازاى يعنى ازاى و لا هما لما شافوا ال حصل و القتل اشتغل خافوا
2)
محمد العلوي -   بتاريخ: 14-09-2012    
لعنة الله عليكم يا اولاد القردة والخنازير بعد الإساءة الى النبي والدين الاسلامي جايين تستحقرونا الى درجة انكم تعتذروا وان انتم مش عارفيين وتم تظليلكم .... الغلطة غلطتكم وسوف تندمون عليها وتبكون الدموع دم بإذن الله وسنرى فيكم يوما اغبر قريب
3)
محمد -   بتاريخ: 14-09-2012    
انطموا معنا لمقاطعتهم https://www.facebook.com/MaLmqattAlbdayAlamrykytMaLmqattAltamlBaldwlar/posts/465019036871532?notif_t=like
4)
ايمن الزعيم -   بتاريخ: 27-09-2012    
الله المستعان على العرب وين العروبه وين الدين الاسلامي وين امة محمد

Total time: 0.0548