آخر الأخبار :
«أمي لا تموتي».. جريمة قتل «أمينة بولوت» المصورة تهز تركيا الملكة البريطانية تشتكي من مروحيات ترامب ! صور المنصة الجديدة لإطلاق الصواريخ في كوريا الشمالية التحالف يصدر بيان بشأن إعلان الحوثيين استهداف مطار أبها وقاعدة الملك خالد قوات الجيش في عتق بشبوة تزحف على مواقع النخبة خارج المدينة وتتجه للصعيد قوات الجيش تحاصر معسكرا للحزام الأمني في أبين وزارة دفاع وأركان الشرعية تصدران بيان بشأن احداث شبوة وتتهمان الإمارات بدعم التمرد المسلح (النص) تصريح هام من السفارة اليمنية بالرياض (نصه) اول تعليق اماراتي رسمي على توصيات بانهاء دورها في تحالف دعم الشرعية! الاشتباكات تتطور في محيط عتق وتبادل القصف بالصواريخ.. والنخبة تنسحب من معسكر حراد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بتمويل من مؤسسة البادية الخيرية جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية تدشن حملة الإغاثة الثانية في عموم مديريات محافظة صنعاء

  بتمويل من مؤسسة البادية الخيرية جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية تدشن حملة الإغاثة الثانية في عموم مديريات محافظة صنعاء

اخبار الساعة - أخبار الساعة    | بتاريخ : 16-09-2012    | منذ: 7 سنوات مضت

 

دشنت جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية فرع محافظة صنعاء بتمويل من مؤسسة البادية الخيرية حملة الإغاثة الثانية ( أغيثوهم ) في مختلف مديريات محافظة صنعاء وفي يوم التدشين في مديرية نهم تم توزيع  450 سلة  غذائية على الأسر المتضررة من الاحداث التي مرت بها اليمن خلال 2012م .

المهندس شاطر الطوقي الأمين العام لفرع جمعية الإصلاح بالمحافظة في كلمة ألقاها أمام جموع من أبناء مديرية نهم والمستهدفين من الحملة أشاد بالدور الذي قامت به مؤسسة البادية  الخيرية في دعم الأسر المتضررة في مديرية نهم وجميع مديريات محافظة صنعاء حيث خصصت 2900 سلة غذائية للمتضررين في المحافظة ، بتكلفةتزيد عن  1500 ريال للسلة الغذائية الواحدة والمكونة من ( قمح ، أرز ، سكر ، حليب ، زيت ، فول )

وأكد الطوقي أن الحملة سيستمر تنفيذها خلال عشرة أيام في كل من مديريات نهم , أرحب ،بني جرموز ، خولان , بني مطر ، همدان ,مناخة ، وجميع مديريات المحافظة المترامية الأطراف .

وفي تدشين الحملة شكر أبناء مديرية نهم مؤسسة البادية وجمعية الإصلاح الاجتماعي  فرع محافظة صنعاء لما تقوم به من تلمس أحوال المواطنين  خاصة المحتاجين والأسر الفقيرة والمتضررة  كما دعا أبناء مديرية نهم ووجهائها إلى الالتفات إلى مديريات محافظة صنعاء بمزيد من الدعم وتنفيذ مزيد من المشاريع الخيرية التي يحتاجها أبناء مديريات المحافظة كونها مديريات متضررة وقليلة الموارد وتحتاج إلى مزيد من التنمية والتطوير .

الجدير بالذكر أن حملة أغيثوهم التي تنفذها مؤسسة البادية الخيرية وشركائها قد بادرت إلى تنفيذ هذه الحملة في عدد كبير من محافظات الجمهورية  والتي تهدف على إغاثة نصف مليون  فرد في عموم المحافظات المتضررة من الأحداث في اليمن .

المصدر : أخبار الساعة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1652